اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

5 نصائح للجمال على طريقة نجمات مهرجان كان

تألقت نجمات الفن والموضة على السجادة الحمراء في  الدورة السبعين  لمهرجان كان السينمائي، واعتمدت جميلات العالم عدد من الصيحات للمكياج وتسريحات الشعر للحصول على إطلالة جذابة وجديدة مع التركيز على الشفاه وظلال العيون في المقام الأول هذا العام.
 
الكات أي وأحمر الشفاه الوردي
اعتمدت جميلات منصات الموضة، الروسية  إيرينا شايك والسويدية إلسا هوسك، الكات أي مع  الآيلاينر العريض المسحوب للخارج أو الأيشادو الداكن مع أحمر شفاه بلون الورد أو نيود مع تسريحة شعر بأسلوب الريترو الجانبي أو الشعر المبلل.
 
 
ذيل الحصان والغرة الجانبية
لم يعد الشعر المنسدل أو الويفي هو الموضة الوحيدة لإطلالة جذابة، فهناك ذيل الحصان المرفوع لأعلى على طريقة التوب موديل الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد، أو المخفض مثل البرازيلية ادريانا ليما، وأيضا يمكنك أن تستوحي من النجمة ريهانا الغرة الأمامية مع شعر مرفوع من الخلف

 
الإكسسوارات
من أهم مكملات اللوك هي الإكسسوارات، لكن كيف تعتمدينها؟، إذا كان فستانك برقبة طويلة أو مطرز من الأمام فاختاري أقراط قصيرة مثل النجمات جوليان مور وليلى روز ديب، أما إذا كان ردائك بتصميم مفتوح من الرقبة فيمكنك اعتماد عقد أو أقراط طويلة.

 
اهتمي بمظهرك في أي  عمر
رغم وجود عشرات الممثلات صغيرات السن لكن كانت ملكات المهرجان هذا العام هن النجمات المخضرمات اللاتي تخطين الخمسين، منهن مونيكا بيلوتشي وجوليان مور ونيكول كيدمان، والتي تحتفل بعيد ميلادها الخمسين الشهر القادم، ولكنها  أبهرت الحضور بإطلالات مختلفة طوال المهرجان.

 
الشعر القصير
من أحدث صيحات هذا الصيف هو الشعر القصير، والذي بات يلائم أيضا الإطلالات المسائية مع مكياج عيون قوي أو أحمر شفاه صارخ على طريقة الممثلة والتوب موديل كارا ديليفين، والنجمة كريستين ستيوارت. 

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة