اخر الاخبار
تابعونا

احراق مقر الشرطة البلدية في ام الفحم

تاريخ النشر: 2021-05-12 00:31:18
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

احتفال مهيب في اختتام الموسم الرياضي في البعينة نجيدات

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
احتفل قسم الرياضة في مجلس محلي البعينة نجيدات مساء امس الثلاثاء، باختتام السنة الرياضية 2016/2017 ، وذلك في مهرجان احتفالي مهيب اقيم في قاعة المركز الجماهيري ، بحضور اعضاء المجلس المحلي، ومئات الرياضيين والاهالي، ونخبة من اللاعبين العرب المتألقين في صفوف الفرق الرياضية في الدرجات العليا.



وافتتح الاحتفال بدخول الفرق الرياضية المختلفة في البلدة وعددها 600 رياضي، مع المدربين، عمار دلاشه، غسان سليمان، محمد قرطاوي، محمد فقرا، عطاب فقرا، حمزة فقرا، يسار عاصلة، رانية عيادة، حافظ نجيدات، محمد زكي نجيدات، محمد صباح، سهيل زريق، علي موسى، جميل سليمان وبلال ، عدوان وحمزة نجيدات، ويانا سليمان.



وادار الاحتفال باقتدار الاعلامي محمد الشيخ خليل، اما الكلمة الاولى فالقاها رئيس المجلس المحلي صالح سليمان الذي هنئ بدوره اهالي البعينة نجيدات بحلول الشهر الفضيل بعد ايام، وشكر قسم الرياضة على الجهد الكبير خلال السنة، مؤكدا ان المجلس المحلي يبذل قصارى الجهود من اجل تعزيز الرياضة في البلدة، وتطويرها عبر تطوير البنى التحتية ودعم الفرق الرياضية والفروع المختلفة في الرياضة.



وقال مدير قسم الرياضة، مشهور نجيدات في كلمته :" ان الرياضة هي تعبير حضاري لمجتمع حضاري، تساهم في تعزيز الانتماء للبلد، وتزرع قيم العطاء والتسامح والمحبة بين ابناء البلد، وتذوت قيم رفيعة في الفضيلة والاخلاق، وشكر نجيدات في كلمته كل من شارك قسم الرياضة من لاعبي النخبة في المجتمع العربي ومديري اقسام الرياضة في المجالس المحلية العربية، والرياضيين القدامى والجدد في البلدة.



وتخلل الاحتفال فقرات فنية من تقديم الموهوب محمود اسعد دلاشه، وعروض لفرقة الكاراتيه وفرقة الجمباز. 



اما الفقرة الختامية فكانت لتكريم لاعبي النخبة بيرام كيال، عطا جابر، محمد كليبات، محمود قنديل، عايد حبشي، مدرب اخاء الناصرة اكرم هادي ومدير معهد فينغيت د. ايتسيك بن ميلخ، مديري المدارس الحاليين والمتقاعدين، فريق مدرسة النجاح الذي حاز المرتبة الاولى في عناقيد التفكير في اسرائيل، وتكريم كافة الفرق الرياضية في البلدة وقدامى اللاعبين.


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة