اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

رئيس مجلس كفرمندا , بعد شجار المفرقعات:علينا أن نتدارك الامر ونحاصر الذين يريدون الإستفراد بأمن وأمان بلدنا

جاء في بيان صادر عن المهندس طه فوزي زيدان رئيس المجلس المحلي في كفرندا اليوم الاحد في اعقاب الشجار العنيف الذي وقع فجر السبت واستعملت خلاله المفرقعات والحجارة :" في مشهد آخر مؤسف ومقزز، شهدت قريتنا كفرمندا ليلة الجمعة - السبت اعمال عنف وتخريب طالت البيوت والحرمات، أزعجت الآمنين في بيوتهم وأيقظت الأطفال وعكّرت الصفو العام. نؤكد استنكارنا وشجبنا وأسفنا العميق لكل انواع العنف والاعتداء بجميع اشكاله ومسبباته وخاصة اننا على بعد أسابيع قليلة من الشهر الفضيل.



اخواني الأفاضل، اخواتي الفاضلات،


نرى من واجبنا كأهل بلد واحد تربينا على حسن الجوار واحترام الآخر أن نتدارك الامر ونحاصر الذين يريدون الإستفراد بأمن وأمان بلدنا، فورا علينا أن نأخذ كل الخطوات اللازمة والصحيحة حتى نضع حدا لكل أعمال الزعرنة.



ونؤكد على على أن ما يجري على موقع التواصل الاجتماعي لا يقل خطورة عما يحدث على ارض الواقع، بل هو المسبب والمغذي الأساسي لعدد من أعمال العنف والإعتداء، اننا ندعو الى نبذ الفتنة وعدم التعاطي مع الصفحات المشبوهة وغيرها من الحسابات التي تعمل على اضرام النار في الهشيم. توقفوا فورا عن المهاترات وتراشق الإتهامات. كلنا مطالبون بتحمل المسؤولية تجاه بلدنا ومجتمعنا بالوقوف معا لمنع أي اعتداء او تكرار لأعمال الزعرنة، فكفرمندا ليست مسرحا لأعمال العنف بل كانت وستبقى بمشيئة الله عائلة واحدة ، بلدا متاخيا متلاحما كالجسد الواحد.





ادعو رجال الخير والاصلاح من جميع الاطراف لمواصلة العمل من أجل طي الازمة والتكاتف خاصة في هذه الظروف، ونحن من جانبنا لن نسمح لأي كان ان يعبث بأمن البلد واستقراره، فكفرمندا ستعاقب كل من يعبث بأمنها ويزرع اجواء الاحتقان والكراهية، وسنرفع صوتنا عاليا لنبذ جميع ظواهر العنف عامة والعنف السياسي بصورة خاصة.





>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة