اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فيديو وصور : طلاب الطب العرب في رومانيا ينطمون وقفة حداد على روحي شهيدي العلم محمد جبريل واحمد دهامشة

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
نظم طلاب الطب العرب في كلية  الطب بجامعة اوڤيديوس في كونستانتسا , صباح اليوم الاربعاء وقفة حدادا على روحي شهيدي العلم والطب أحمد عزمي دهامشة (22 عاما) من كفركنا , ومحمد جبريل (23 عاما) من اللد والذين لقيا مصرعهما امس الثلاثاء بحادث الطرق المروع الذي وقع في بوخارست – رومانيا , واسفر عن اصابة اخرين من طلاب الطب العرب من البلاد.



وعبر الطلاب العرب من البلاد برفقة مندوبين عن ادارة الجامعة ورئيسها , عن حزنهم الشديد لما ألم الجامعة من طلاب وادارة بخبر وفاة الشابين الطبيبين أحمد ومحمد واصابة اخرين في الحادث.



وتم في ساحة كلية الطب في الجامعة , نصب تذكاري للشهيدين يحمل اسميهما تخليدا لهما .



وفي حديث للصنارة نت مع طالب الطب , يوسف حسن نصار , ابن قرية طرعان وهو صديق المرحومين ويدرس في الجامعة ذاتها قال :" الحزن يخيم علينا نحن الطلاب العرب اصدقاء المرحومين محمد واحمد , فقد وقع الخبر علينا كالصاعقة وحتى الان لا نستوعب ما حصل , فقد فقدينا طالبين نشيطين طبيبين في مقتبل العمر , كانا يحلمان بان يصحبا طبيبان ".


وتابع الطالب يوسف نصار :" هي فاجعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى , وباسم الطلاب العرب في رومانيا نرفع عزاءنا الى عائلتي محمد واحمد في البلاد ونشاطرهم احزانهم , فلله ما أعطى ولله ما أخذ , رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته".



وعن المصابين في المستشفيات قال الطبيب يوسف نصار :" جميعنا هنا , الطلاب العرب , كتكاتفون , نزور المصابين ونطمئن عليهم ونتابع اخر التطورات , متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة باسرع وقت الينا والى الجامعة وعائلاتهم سالمين معافين ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة