اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الطيرة تتشح سوادا وتشيع جثمان ابنتها ليان ناصر وامها تصرخ وتبكي الجميع :ليان , انهضي للحظة لأحضنك الحضن الأخير

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بمشاركة الالاف ,جرت في الطيرة , جنازة المرحومة الشابة المرحومة ليان ناصر (19 عاما) , والتي راحت ضحية عملية اطلاق النار الارهابية في مطعم باسطنبول في تركيا فجر الاحد .



انطلقت الجنازة من بيت عائلة المرحومة ليان , باتجاه مسجد الحي الذي تسكن عائلتها فيه , هناك وبعد الصلاة على روحها الطاهرة تم تشييع جثمانها وسط البكاء والصراخ والحزن الشديد الى مثواها الاخير .


وقد أبكت والدة المرحومة، لوسي ناصر، الجميع حين صرخت: "هل جئتم لتعزيتنا أم لمشاركتنا الفرحة باستشهاد ليان؟" ثم توجهت إلى جثمان ابنتها: "ليان، انهضي للحظة لأحضنك الحضن الأخير. أريد أن أسمع صوتك وأودعك. سأشتاق إليك".


أما  الحاجة ليلى عبد الحي جدة المرحومة الشابة ليان , فقالت " يجب ان نمسح داعش عن وجه الارض , فهم لا صلة لهم بالاسلام ولا يمتون للدين بأي ذرة , , فالاسلام بعيد كل البعد عن قتل الاطفال والابرياء , أي دين يحلل القتل وسفط الدماء أي دين هذا ؟ هؤلاء كفرة ".


واضافت :" اناشد شبابنا , بالوعي الحقيقي وعدم الانجرار وراء الغير غير الواعي ".



أما خالتها فقالت :" قبل الحادث بساعة تحدثت الى ليان وقالت لي انها سعيدة جدا بالرحلة مع صديقاتها , لكن يد الغدر والارهاب طالتها , رحمها الله ".


وقد شارك في تشييع الجنازة عدد من أعضاء الكنيست من القائمة المشتركة بينهم أيمن عودة، وأحمد الطيبي ، بالإضافة إلى عضوي الكنيست السابقين عفو إغبارية وطلب الصانع، ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة.



وقال رئيس بلدية الطيرة، مأمون عبد الحي، إن "البلدية أعلنت الحداد اليوم للوقوف إلى جانب العائلة وارسال رسالة واضحة إلى العالم أننا ضد الإرهاب".



ووصل نعش المرحومة ليان الى بيت عائلتها في الطيرة صباح اليوم , وسط اجواء من الحزن والاسى والبكاء على رحيل ابنتهم ليان التي قضت في عملية انتحارية داعشية في احد المطاعم في اسطنبول .



وتشهد الطيرة منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء حدادا عاما في جميع المرافق , تضامنا مع عائلة ناصر في الطيرة واستنكارا للارهاب وسفط دماء الابرياء .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة