اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أقوى التصريحات الرياضية في 2016

"لقد انتهى المنتخب بالنسبة لي، لقد خضت أربعة نهائيات، الأمور لا تسير معي على ما يرام" (نجم كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي عقب خسارته لنهائي كوبا أميركا المئوية، قبل أن يعود ويعدل عن قراره بالاعتزال الدولي في وقت لاحق).

-"هؤلاء الزملاء يموتون واحداً تلو الآخر، بالنسبة لنا كل مباراة هي معركة، هي حرب" (اللاعب فرناندو توريس، نجم أتلتيكو مدريد قبل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ).

-"لقد أتيت كملك، وسأرحل كأسطورة" (اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لحظة وداعه لنادي باريس سان جيرمان).

-"لقد كنت من ثقافة مختلفة ومن أجل هذا تحتاج إلى وقت، تغيير الأمور هنا أمر صعب" (المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا في الأيام الأخيرة له على مقعد المدير الفني لبايرن ميونيخ).

-"دخلت البطة الصغيرة القبيحة وسجلت، الآن أصبحت بجعة رائعة" (فيرناندو سانتوس مدرب للبرتغال متحدثاً عن هدف إيدر في نهائي كأس أوروبا لكرة القدم).

-"مهمتي انتهت، الموضوع حسم" (السائق الألماني نيكو روزبيرغ بعد أن أعلن بشكل مفاجئ اعتزاله منافسات فورمولا 1- بعد أن فاز بلقب بطل العالم).

-"أنا الأعظم" (العداء الجامايكي يوسين بولت بعد أن توج بالميدالية الذهبية التاسعة وأعلن اعتزاله للألعاب الأولمبية).

-"هل سيكون هناك مايكل فيلبس آخر؟، بالطبع لا، ولا أتجاسر في البحث عنه، إنه مميز للغاية، إنه ليس بالشخص الذي يظهر حتى مرة واحدة في كل جيل ولكن كل عشرة أجيال" (بوب بومان مدرب المنتخب الأميركي للسباحة، بعد اعتزال مايكل فيلبس، الذي فاز برقم قياسي من الميداليات الذهبية بلغت 23 ميدالية).

-"لم أر أي شيء فظيع في الصراع بين الجماهير، على العكس، الفتيان قاموا بعمل طيب، فليستمروا على هذا المنوال" (السياسي والقيادي الكروي الروسي إيغور ليبيديف متحدثاً عن المواجهات التي اندلعت بين المشجعين المشاغبين (هوليغانز) لروسيا وإنكلترا خلال يورو 2016).

-"أعتقد أنهم من اليوم سيغيرون اليوم الوطني في أيسلندا" (هيمير هالغريمسون، المدير الفني لمنتخب أيسلندا، بعد التأهل التاريخي لفريقه إلى دور الـ 16 من يورو 2016).

-"توماس مولر لا يمكن أن يصاب، إنه من لحم وعظم فقط" (اللاعب الهولندي آريين روبين، الذي كان ضحية للعديد من الإصابات مؤخراً، متحدثاً عن زميله القوي في بايرن ميونيخ).

-"أرى عينين وأنفاً وفماً" (المدرب السابق لنادي فولفسبورغ الألماني، ديتير هاكينغ، رداً على سؤال عن ما يراه في وجه لاعبيه قبل مواجهة ريال مدريد).

-"صيحتي الأخيرة، هذا شيء قد يتأخر لسنوات" (لاعب التنس السويسري روجيه فيديرر، المصنف الأول عالمياً سابقاً، متحدثاً عن نهاية مسيرته في عالم اللعبة البيضاء).

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة