اخر الاخبار
تابعونا

بدء العمل بشارع مدخل كفرقرع الغربي

تاريخ النشر: 2021-07-27 08:32:03
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

للنساء فقط .. 5 عادات سيئة تهدد صحة زوجك!

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
يحرص جميع الرجال على الحفاض على سلامته وصحته الجنسية والجسمية  ، لكن هناك العديد من العادات السيئة التي يقوم بها معظم الرجال بشكل روتيني تتسبب في إلحاق الضرر بفحولتهم دون معرفة ذلك.



إليك 5 عادات سيئة يقوم بها معظم الرجال تهدد فحولتهم خاصة الخامسة يجب تجنب جميعها.



1- عدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم:



تلعب الرياضة دورا مهما في ضمان صحة الإنسان، حيث يعتبر عدمها أو عدم ممارستها بإنتظام مضر للصحة ويصبح الإنسان أكثر عرضة للمشاكل الصحية والأمراض، ومن أبرز المشاكل الصحية التي تصيب الرجال الذين لا يمارسون الرياضة بشكل منتظم، هي الضعف الجنسي وعدم القدرة على الإنتصاب.



أكدت الدراسات والأبحاث الأمريكية التي اجراها الباحثون في جامعة هارفارد، أن الرجال الذين تتراوح اعمارهم بين 40 و 70 سنة والذين يمارسون الرياضة بشكل منظم أن أدائهم الجنسي أفضل بكثير من رجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و40 والذين لا يمارسون الرياضة بشكل منتظم.



2 – التدخين:


يعد التدخين أفضل صديق لعدم القدرة على الإنتصاب، فالتبغ يشكل خطر كبير على صحة الإنسان ومن أشد المشاكل التي يتسبب بها هو الضعف الجنسي، حيث يؤثر بشكل سلبي على الشرايين والقلب، لذا نجد أن أغلب حالات المصابين بالعجز الجنسي سببها الرئيسي التدخين.



بالإضافة إلى ذلك فالتدخين يؤثر على نوعية الحيوانات المنوية وبالتالي يتلف خصوبة الرجل، وفقا لتحليل مختلف الدراسات العلمية التي نشرت في دورية المسالك البولية بأوروبا أن الحيوانات المنوية يتباطأ أدائها مما يجعل عملية الإخاصب صعبو إذ لم نقل مستحيلة.



3 – استهلاك الوجبات السريعة: 



اتباع النظام الغدائي الغير صحي يعد من الأسباب التي تساهم في الضعف الجنسي، حيث يؤدي استهلاك الكثير من الوجبات السرعة إلى عدم القدرة على الإنتصاب وسرعة القذف، لأنها تحتوي على نسب عالية من السكو والدهون بالإضافة إلى الأطعمة والنكهات المصنعة التي تتسبب في الكثير من المشاكل الصحية.



4- قلة النوم:


تتسبب قلة النوم في الكثير من المشاكل الصحية والتي تترأس قائمتها المشاكل الجنيسة( عدم القدرة على الإنتصاب وسرعة القذف).



ووفقا لدراسة دنماركية نشرت في المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة، أن الرجال الذين يعانون من اضطربات النوم ليديهم أسوء نوعية من الحيوانات المنوية.



5- استخدام الواقي الشمسي:



يستخدم بعض الرجال كريمات الوقاية من الشمس والأشعة الفوق البنفسجية، تحتوي هذه المنتجات الكثير من المواد الكميائية التي تؤثر على خصوبة الرجل، وتؤثر على وظيفة الحيوانات المنوية بشكل سلبي.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة