اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

داني كوهن رئيس الخدمات المصرفية،في لئومي : نعمل على رفع الوعي للادارة المالية السليمة ولدينا مدرسة للأعمال

افتتح داني كوهن، رئيس قطاع الخدمات المصرفية، في بنك لئومي، الجلسة الثالثة  في المؤتمر الاقتصادي للمجتمع العربي لذا ماركر ولئومي، الذي اقيم في الناصرة، حول موضوع الأعمال والإئتمان: من العقبات حتى النمو، وقال في كلمته: "انا سعيد جدا  ان اكون هنا كممثل لبنك لئومي وكرئيس قطاع الخدمات المصرفية في البنك ، وسنتحدث عن كيف نرى الوسط العربي والطاقات الموجودة به وماذا سنقوم به من اجل الزبائن في القطاع التجاري والقطاع الخاص ، ساتحدث عن دمج البنك العربي الإسرائيلي في لئومي ، كنت قبل الدمج رئيس مجلس إدارة البنك العربي الاسرائيلي، وعندما فكرنا بالدمج رأينا من المناسب أخذ المميزات الايجابية التي كانت في البنك العربي الاسرائيلي، والتشديد عليها، و ابرازها  مع الدمج في مجموعة لئومي. كان هدفنا ان يحصل الزبائن من الوسط العربي على جميع الخدمات المتقدمة والمتطورة التي تعرضها مجموعة لئومي".



 وأضاف : بعد مرور عام من الدمج، انا راضٍ جدا بالرغم من الصعوبات التي كانت في الطريق، وأكد كوهن  اننا نضع الزبون في مركز الاهتمام ". ومضى كوهن في حديثه: "نعمل اليوم في قطاع الخدمات المصرفيه الذي اترأسه،  على إجراء تغيير كبير جدا، حيث ننتقل من مرحلة الادارة الجغرافية والتي يتوجب وفقها على مديري الألوية إدارة شؤون جميع أنواع الزبائن، الى خط يفكر فيه كل واحد بزبائنه، على سبيل المثال : مدير لوائي للمصالح الصغيرة يفكر فقط بالمصالح الصغيرة، وأي حلول سيزود لزبائنه، ويفكر في كل يوم بما سيقوم به وأية قيمة إضافية سيوفر لزبائنه. نحن البنك الأول الذي يقوم بذلك وسنزف بشرى لجميع الزبائن في كل الخطوط". 



وأضاف داني كوهن: "لبنك لئومي العدد الأكبر من الفروع، والبنك يتواجد في مرحلة ثورية، وكان المكان الوحيد الذي افتتحنا فيه فرعا جديدا هذا العام في الوسط العربي. نرى بالمصالح الصغيرة محركا للنمو بشكل عام وفي الوسط العربي بشكل خاص، جميع الصناعات تتم من خلال المصالح الصغيرة، ونستثمر في المصالح الصغيرة موارد كثيرة. اليوم نمر في عملية مركزة  قطاع المصالح، مع أقسام خاصة لتقديم افضل ما يمكن تقديمه للزبائن". 



أما عن مناقصة صندوق القروض بكفالة الدولة، التي فاز بها بنك لئومي  فال داني كوهن: "يتيح الصندوق بكفالة الدولة للمصالح الصغيرة تقديم تمويل اكثر من الماضي، حتى اليوم صادقنا على 25 مليون شيكل، وهذه بداية الطريق. كما أقمنا مدرسة ادارة الأعمال في لئومي والتي تقدم ادوات مهنية للإدارة، منها على سبيل المثال كيفية اجراء المفاوضات، كيفية وضع التسعيرة بالشكل الصحيح، كيفية التسويق في الشبكات الاجتماعية وغيرها، وتضم في صفوفها محاضرين من النخبة، كما نرفع الوعي للزبائن الخصوصيين حول التثقيف الاقتصادي وايضا في سوق المال، وكما هو الحال بالنسبة للمصالح الصغيرة، نعقد لقاءات ايضا للزبائن الخصوصيين ونبحث دائما عن كيفية تقديم المساعدة ومنح الأدوات التي يحتاجونها". 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة