اخر الاخبار
تابعونا

إصابة عامل (30 عاما) في ورشة عمل بعسفيا

تاريخ النشر: 2021-08-03 09:32:50
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مستخدمو المستشفى الانجليزي - الناصرة يتظاهرون بعد الاعتداء على ممرضة والتسبب لها باصابات اثناء عملها

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
شارك العشرات من الاطباء وطاقم الممرضين والممرضات والمستخدمين في مستشفى الناصرة الانجليزي , صباح اليوم الاثنين في مظاهرة احتجاجية بعد الاعتداء على ممرضة خلال عملها في مستشفى الناصرة الانجليزي في الناصرة امس الاحد .



خلال التظاهرة تحدث رئيس نقابة المستخدمين في مستشفى الناصرة الانجليزي رامي خوري ، وقال: " اشكر  جميع الطاقم على هذه الوقفة المشرفة ،نحن موجودون هنا من اجل  خدمة كل مواطن وكل شخص يحتاج الى المساعدات الطبية، وهذه فرصة لنطالب الشرطة بمعاقبة المعتدي ونطالب ادارة المستشفى بالتحرك وعمل المستحيل من اجل حماية الطواقم الطبية لكي نتكمن من تقديم خدمات بمستوى لائق، كما ونطالب من ادارة المستشفى متابعة الموضوع".



واردف خوري : "نطلب من الادارة وضع تعليمات جديدة حول كيفية التصرف في مثل هذه الحالات، ونقول لا للعنف ونعم لاعطاء المجال للطواقم الطبية بأن تعمل في اجواء هادئة ، فنحن في مستشفى الناصرة عائلة واحدة ونعمل يدا بيد".


يشار الى ان نقابة المستخدمين في المستشفى قد اصدرت بيانا مساء الاحد جاء فيه :"نقابة المستخدمين تستنكر الاعتداء الهمجي غير المبرر على احدى الممرضات والتي تعمل بتفاني واخلاص في قسم الطوارئ منذ اكثر من ثلاثين عامًا ، اي اعتداء مهما كانت دوافعه مرفوض بشدة وفاعله ساقط اخلاقيا واجتماعيا، ان النقابة تقف إلى جانب الزميلة المعطاءة وتطالب الشرطة معاقبة المعتدين وتطبيق أقصى الاجراءات القانونية ضدهم ،كما وتطالب النقابة إدارة مستشفى الناصرة باستنفاذ كل الطرق والوسائل من أجل حماية الطواقم التمريضية والطبية وتوفير بيئة عمل مناسبة".


"تناشد النقابة أبناء شعبنا التروي والصبر عند زيارتها المستشفى و احترام مستخدمي المستشفى واعطاءهم الاجواء الهادئة ليتمكنون من تقديم خدماتهم الطبية على أكمل وجه".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة