اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ماذا يكشف نوع الفاكهة المفضلة لديك عن شخصيتك الحقيقية؟

التفاح : غالباً ما يدل اختيارك للتفاح الى أنك امرأة قيادية بالفطرة، تتمتّعين بكل القدرات التي تخوّلك تسلّم زمام الامور وأن تكوني في موقع السلطة والحكم فضلاً عن اتخاذ القرارات المصيرية والخطيرة والدقيقة، علماً أنك تتمتعين بشيء من العفوية في بعض الأحيان والتي قد تتحول الى بعض من التسرّع ما يسبّب لك المشاكل.



علماً أنك امرأة تحب الحياة وتتمتّع بطاقة إيجابية متفائلة طيلة الوقت، وعندما يتعلّق الامر بالشريك، فإنك تؤمنين بالحب الحقيقي وجمالية العلاقة الرومانسية، لاسيما أنك تضّحين في سبيل إسعاد الحبيب والآخرين.


الموز


لكل امرأة تحب تناول الموز، فهذا يعني أنها شخص خجول للغاية ولا يتمتع بثقة عالية بالنفس أو جرأة، علماً أنها حساسة للغاية وعاطفية الى أقصى الحدود، فضلاً عن كونها صديقة وفية ومستعدة دائماً لمساعدة الآخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية.


العنب


لمن تحب تناول العنب، فهذا يعني أنها امرأة مهذّبة للغاية وأنيقة الى أقصى الحدود وغالباً ما تتصرّف وفقاً لأصول وقواعد الاتيكيت والآداب العامة.


كما أنها امرأة طموحة جداً ونظامية إلى أقصى الحدود وجدية في عملها وهذا ما يخوّلها النجاح والتفوق في مسيرتها المهنية والتميز في أي محيط تنخرط فيه، فضلاً عن كونها شخص اجتماعي قادر على التأقلم مع كل الظروف والأشخاص.


الكرز


إذا كنت من الاشخاص الذين يحبون تناول الكرز، فهذا يعني أنك امرأة عانت وتعاني الامرّين خصوصاً أنها في مواجهة دائمة مع صعوبات وعراقيل الحياة، إلاّ أنك تتمتعين بالقوة اللازمة والشجاعة لمواجهتها وتخطيها والنجاح في كل امتحان تخضعين له في هذه الدنيا.


علماً أنك شخص مخلص وكتوم وتفضّلين العزلة على مشاركة مشاعرك وأفكارك مع الآخرين، لاسيما أنك تتمتعين بمخيلة خصبة تسمح لك بالابداع والابتكار والتفوق في مجال عملك. 


جوز الهند


لكل من تحب جوز الهند، فهذا يعني أنها امرأة خطيرة للغاية وعنيدة ومتهورة بعض الشيء، علماً أنها ذات شخصية فريدة من نوعها وهذا ما يجعلها محط أنظار واهتمام الآخرين بها.



علماً أنها امرأة ذكية للغاية وقادرة على التحليل والتصرف وفقاً لسرعة البديهة التي تتميز بها.


البرتقال


إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن هذا النوع من الفاكهة، فأنت يا عزيزتي امرأة صبورة للغاية وذكية، قادرة على ضبط أعصابك وتحكيم عقلك والمنطق قبل التسرع في التصرف أو الكلام.




كما أنك دبلوماسية للغاية تفضلين حلّ المشاكل بالطرق السلمية بعيداً من الخلافات والجدال والطاقة السلبية.

الخوخ


لمن تحب هذا النوع من الفاكهة، فإنها امرأة مغامرة تحب اكتشاف الامور الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً من الروتين والملل والتقاليد، كما أنها امرأة جريئة وطموحة، وذات إرادة صلبة تخوّلها تخطّي الصعاب والعراقيل لتحقيق أهدافها وأحلامها.


الأناناس


بالنسبة لكل امرأة تحب الاناناس، فهي شخص مستقبل يحب الاعتماد على نفسه في كل الامور العاطفية والمادية، كما أنها شخص مثقف للغاية وقادر على التأقلم في كل محيط تنخرط فيه.



علماً أنها امرأة اجتماعية الى أقصى الحدود قادرة على تكوين الصداقات السريعة والدائمة.

>>> للمزيد من صحة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة