اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

المنتدى الديمقراطي القطري للجان اولياء أمور الطلاب العرب في زيارة خاصة لمدرسة وادي سلامة الابتدائية‎

قام وفد من المنتدى الديمقراطي القطري للجان اولياء امور الطلاب العرب اول امس الاحد بزيارة خاصة الى مدرسة وادي سلامة الابتدائية بمرافقة رئيس لجنة اولياء امور المدرسة  ناصر سواعد , وكان على راس هذا الوفد السيد مروان عبد الحي رئيس المنتدى.



حيث قام الوفد بجولة موسعة وشاملة في المدرسة وبتفقد احوال المدرسة , ثم اجتمع الوفد بمدير المدرسة ورئيس لجنتها.



هذا وقد قام المنتدى القطري بزيارة السيد ناصر سواعد رئيس لجنة اولياء امور طلاب المدرسة في نهاية الاسبوع قبل الماضي , حيث اجتمع وفد المنتدى برئيس اللجنة وقسم من اعضاءها وبامام المسجد في القرية وبعض المواطنين من القرية, حيث سمع الوفد من الحضور تفاصيل الاحداث الجارية في القرية.



وبعد الزيارتين يعلن المنتدى تضامنه مع لجنة اولياء امور طلاب هذه المدرسة في اصلاح كل ما تم تدميره وحرقه وتخريبه في المدرسة , ويستنكر المنتدى بشدة اعمال الحرق والتخريب التي حصلت في المدرسة بشكل خاص وفي قرية وادي سلامة بشكل عام, ونوجه كلمة المنتدى للمدرسة ولاهالي الطلاب فيها بشكل خاص ولاهالي القرية بشكل عام بأننتا نشد على ايديكم في ايقاف هذه الجرائم التي لا تأتيكم الا بالدمار وبهدم مستقبل ابنائكم طلاب هذه المدرسة ونوجه كلمتنا لمنفذي هذه الجرائم بان يتقوا الله بانفسم وبابناءهم وابناء قريتهم فلا يجوز العمل على تدمير وخرق مؤسسة تخدم ابناءنا مهما كان الثمن .



ونطالب اهل الخير وصناع القرار في البلدة والمنطقة ان يحسموا الامر وان يوقفوا هذا الدمار الذي سيكون حجر اساس في دمار طلاب هذه المدرسة .



وسيوجه المنتدى رسائل خاصة لوزارة التربية والتعليم بهذا الشأن ولكافة الجهات المختصة وسوف يقدم الدعم الشامل لهذه المدرسة ولطلابها ولاهاليهم وللجنتهم , فهدفنا الاول هو مصلحة الطلاب وسنسعى في شتى الطرق لتحقيق مصالح الطلاب ونيل حقوقهم ومنع اضطهادهم .. والله ولي التوفيق.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة