اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

خالد ابو عطايا رئيسا لمجلس الطلاب في اعدادية ابن سينا الناصرة

في أجواء ديمقراطية وبمشاركة جميع طلاب المدرسة، اجرت المدرسة الإعدادية ابن سينا الناصرة يوم الخميس الفائت انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، تميّزت هذه الانتخابات بالنزاهة والموضوعية والأجواء الديمقراطية التي سادت أروقة المدرسة.



تنافس فيها أربعة طلاب على رئاسة البرلمان وهم: خالد أبو عطايا من الصف التاسع ب، شادي أبو عطا من الصف التاسع أ، سمة مصالحة من الصف التاسع د، ورند ابو فنة من الصف التاسع ج.



خاض الطلاب هذه التجربة التي لها أهمية كبيرة في صقل شخصية الطلاب وتطوير مهاراتهم القيادية، يذكر ان المدرسة عاشت اسبوعاَ مليئا بالدعايات الانتخابية وكل مرشح حاز على فرصة لعرض برنامجه الانتخابي امام الطلاب ، سبق هذه الانتخابات اختيار أعضاء البرلمان من كل صف ليمثلوا صفهم امام المسؤولين.



اسفر فرز الأصوات عن فوز الطالب خالد أبو عطايا من الصف التاسع ب برئاسة البرلمان بعد حصوله على اغلبية الأصوات، وتلاه الطالب شادي أبو عطا نائبا له.



مديرة المدرسة المربية نوال كناعنه عليمي باركت بدورها للطالب خالد أبو عطايا وتمنت له التوفيق والنجاح، وذكرت في كلمتها أهمية مجلس الطلاب ودوره الريادي داخل أروقة المدرسة وخارجها، وقدمت شكرها لطاقم المعلمين على دعمهم للمسيرة الانتخابية وخصت بالذكر الأستاذ عبد الكريم قوربي على مواكبته المسيرة الانتخابية واخراجها الى حيز التنفيذ على اكمل وجه.



أما رئيس مجلس الطلاب الطالب خالد أبو عطايا فقال:



بهذه المناسبة اتقدم بالشكر الجزيل لكل من منحي الثقة وقدم مثالا مميزا للديموقراطية والروح الرياضية والتنافس الشريف متمنيا النجاح والتميز لزملائي في مجلس الطلاب مشددا على اهمية العمل المشترك والبناء من اجل مصلحة طلاب المدرسة مع الحرص على شراكة فعالة ما بين مجلس الطلاب واسرة المدرسة مجددا شكري وامتناني لجميع الذين منحوني الثقة داعيا الله عز وجل ان نقدم الافضل دائما لتميز مدرستنا الحبيبة .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة