اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

وفد من 25 رئيس سلطة محلية يقدمون واجب العزاء لعائلة بيرس ... حسين الهيب : نشارك ونحاور ولا نقاطع




قام وفد من 25 رئيس سلطة محلية , اليوم الاحد بزيارة تعزية الى عائلة شمعون بيريس.



الزيارة كانت من تنظسم واشراف عدد من رؤساء البلديات والسلطات المحلية العربية , حيث قاموا بزيارة تعزية لعائلة بيريس وقدموا واجي العزاء , وذلك في مركز بيرس للسلام في يافا – تل ابيب .



ومن بين المشاركين في زيارة التعزية , كان حسين الهيب رئيس المجلس المحلي في طوبا , والذي القى كلمة باسم الوفد , كما وتحدث رئيس بلدية سخنين مازن غنايم ايضا خلال اللقاء .


وانتقد بعضهم مقاطعة نواب القائمة المشتركة لجنازة الرئيس السابق


وفي حديث للصنارة نت مع حسين الهيب رئيس المجلس المحلي في طوبا قال :" نعم زرنا عائلة المرحوم بيرس في مركزه السلام في يافا , وهناك تم استقبالنا بحفاوة من قبل ابنائه الذين ثمنزا الزيارة معتبرين اياها غاية في الاهمية بالنسبة لهم .



وردا على سؤال مراسلنا , عن الرسالة التي تم نقلها خلال اللقاء قال حسين الهيب :" هي رسالة تعزية , عنوانها تفاهم ومودة بين الشعبين , فانا شخصيا أؤمن ان التفاهم والنقاش والجدال كلها تأتي في نهاية المطاف بحل يرضي الطرفين , ونحن مواطنين في هذه الدولة , وما قمنا به اليوم من زيارة تعزية , امر كان لا بد منه , وندرك مدى اهمية هذه الزيارة ووقعها على الأخر".



وعما اذا كانت هناك ردود فعل وانتقادات لهذه الزيارة قال حسين الهيب :" لا تهمني الانتقاذات بقدر ما تهمني الرسالة التي نقلناها , فنحن مواطنين هذه الدولة , ولنحصل على ما نريد علينا ان نشارك ونتحاور لا ان نقاطع , فالمقاطعة لا تعود علينا الا بالخسارة ".



يشار انه من بين المشاركين في الزيارة كان رئيس بلدية رهط طلال القيرناوي , ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم , ورئيس مجلس محلي طوبا حسين الهيب , وصالح سليمان رئيس مجلس البعينة نجيدات , ورئيس مجلس المشهد واخرون .


وافانا بالصور حسين الهيب رئيس مجلس طوبا زنغرية 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة