اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بنك هبوعليم فرع أم الفحم ينظم محاضرة حول الادارة المالية الصحيحة


ضمن أسبوع الوعي المالي الذي بادر اليه قسم المراقبة على البنوك في بنك اسرائيل، اتحاد البنوك والنظام المصرفي في البلاد، أجريت في الاسبوع الفائت وفي 100 فرع من فروع البنك في ارجاء البلاد محاضرات وحلقات دراسية حول الادارة المالية الصحيحة.



الارشادات التي قام بتمريرها مدراء الفروع للزبائن، تضمنت نصائح وارشادات عملية وتقديم معلومات ضرورية ومهمة تهدف الى زيادة الوعي المالي والادارة المالية الصحيحة والسليمة في البيوت.



اقيمت في فرع بنك هبوعليم في ام الفحم محاضرة بمشاركة عشرات الزبائن، ممثلين عن ادارة البنك وبنك اسرائيل ومدير وموظفي الفرع.



مدير فرع ام الفحم السيد قيس مصالحة الذي قام بإلقاء المحاضرة، قدّم للجمهور الكبير عرض شرائح مميز باللغة العربية والذي تضمن معلومات جمة وعملية حول مواضيع هامة كالإدارة الصحيحة والمتوازنة لميزانية العائلة، التحضير السليم قبيل الخروج الى التقاعد، الهوية المصرفية وأدوات مصرفية ديغيتالية يمكنها ان تساعد الزبائن بالتحكم في سيولة المدخولات والمصروفات لديهم والوصول الى توازن في ادارة ميزانية العائلة وحساب البنك. 



عرض مدير البنك للزبائن 10 قوانين ذهبية للإدارة السليمة لحساب البنك، واشتملت من بين عدة امور على الوعي التام للمدخولات والمصروفات في الحساب والتفهم المشترك للزوجين لهذا الامر، تخطيط وتنفيذ المصروفات حسب سلم الاولويات وبشرط عدم تجاوزها لسقف المدخولات- يجب الاخذ بالحسبان لدى التخطيط 5% مصروفات غير متوقعة والتي يمكنها ان تطرأ خلال الشهر.



يجب ان يتضمن التخطيط في المرحلة الاولى تخصيص 10% من المدخولات من اجل تسديد الديون والمرحلة الثانية 10% اضافية للتوفير وقد شدّد ايضًا على اهمية التوفير للإدارة المالية المتوازنة في البيت.



في نهاية المحاضرة عبّر الزبائن عن تقديرهم الكبير للمحاضرة الهامة التي أفادتهم كثيرًا ويمكنها ان تساعدهم بالفعل على الادارة السليمة والمتوازنة لميزانية العائلة وطلبوا ان يتم في المستقبل اجراء المزيد من هذه المحاضرات.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة