اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - جو حار وجاف اليوم وغدا

تاريخ النشر: 2021-05-08 11:03:51
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

لجنة المتابعة:"التصدي لأوباش المستوطنين,أجهزة الحكم قررت استفزاز جماهيرنا عبر عصابات ارهابية"

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تدعو لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية جماهير شعبنا للمشاركة في وقفة التصدي لعصابات المستوطنين الارهابية، التي تنوي اقتحام قريتي عرعرة وعارة قبل ظهر يوم غد الاثنين، وتدعو أعضاء المجلس المركزي للجنة لجلسة طارئة في مكاتب المجلس المحلي في الساعة العاشرة من صباح غد. كما تتبنى لجنة المتابعة توصيات اللجنة الشعبية في القرية، والمجلس المحلي، للتصدي لهذه العصابات. وفي ذات الوقت، تدين قرار المحكمة العليا والشرطة بالسماح لهذه العصابات باستفزاز جماهيرنا.




وقالت المتابعة في بيانها، إن أجهزة الحكم كما يبدو قررت العودة الى مسار استفزاز جماهيرنا عبر عصابات ارهابية، هي بحد ذاتها ذراع ضارب لمؤسسات الحكم، كما يظهر هذا جليا في كافة أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة، وأيضا في عدة بلدات من بلداتنا في السنوات الماضية. فمن سيقود باستفزاز عرعرة وعارة غدا الاثنين، هم ذات العصابات المتورطة بأشرس الجرائم الارهابية التي ارتكبها المستوطنون في سائر أنحاء الضفة. وهم امتداد لعصابات ما يسمى "شارة ثمن"، والغطاء "القانوني" الذي تمنحه إسرائيل الرسمية لاستفزازات هذه العصابات، يؤكد مرّة أخرى، أن هذه العصابات هي ذراع ضارب بدعم مباشر من الحكم.




وتؤكد لجنة المتابعة، أنها لن تسمح باستفزاز جماهيرنا، واستفزاز أي بلدة هو استفزاز لكافة جماهيرنا، وسنقف موحدين بالمرصاد، ليعود المعتدين وحُماتهم الى أوكارهم.





وتتبنى لجنة المتابعة العليا قرارات المجلس المحلي واللجنة الشعبية، إذ قرر المجلس المحلي إغلاق أبوابه يوم غد، وانضمام الموظفين الى أهالي القريتين للتصدي للعصابات الاستيطانية. في حين دعت اللجنة الشعبية في قريتي عرعرة وعارة الى التجمع في الساعة 11 قبل الظهر في تجمعين مركزيين، وهما حي الظهرات دوار أبو ربيع بجانب مسجد الظهرات، والثاني في ساحة تل المرح. ودعوة اللجان الشعبية بالقرى المجاورة للتجنيد والمشاركة بالتصدي لهذا الاعتداء.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة