اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

بنك مركنتيل مستمرّ في دعم المجتمع ويوزّع عشرات الحواسيب على طلاب جولس




في إطار نشاطاته وفعّالياته لصالح المجتمع  يتعاون بنك مركنتيل مع جمعية "حاسوب لكل ولد".  هذه الجمعية، هي إسم على مسّمى، ومن هنا تهتم بان يحصل أولاد من عائلات مستورة على حواسيب وبرامج، وكذلك على دورات تدريبية لاستعمال الحواسيب والبرامج المختلفة . ويتم توزيع الحواسيب على أولاد من جميع أنحاء البلاد. ومؤخرًا أقيم حفل لتوزيع عشرات الحواسيب على أولاد من جولس. 



وقد شارك في الحفل كل من يرون مزوز، نائب وزير الداخلية ورئيس المجلس العام لمشروع "حاسوب لكل ولد"، وسلمان عامر، رئيس المجلس المحلي جولس. وقد مثّل بنك مركنتيل، الذي يشارك في هذا المشروع منذ عشرات السنين،  أمين جميل، مدير فرع يركا، وماجد قراقرة، مسؤول قسم التسويق في المنطقة  . 



تحدث  أمين جميل، مدير فرع يركا في مركنتيل تحدّث في الحفل المؤثر وقال: "شعار بنك مركنتيل هو المشاركة الإجتماعية والمجتمعية بالإضافة إلى نشاطه وعمله المصرفي التقليدي وذلك إيمانًا منه بأن المجتمع لا يُقاس فقط بالنتائج المادية والأرباح بل أيضًا في العمل لصالح المجتمع الذي يعمل به عن طريق الرعاية والتبرّعات مثل هذا المشروع، وعن طريق الموظفين الذين يعملون لصالح المجتمع في كل البلاد مع استغلال الإنتشار الواسع للفروع.



وتابع  جميل: "نحن نشدّد في فعّالياتنا الإجتماعية على التربية وجيل الشباب من إيماننا بأننا بهذه الطريقة نكون شركاءً في بناء وتطوير "جيل المستقبل" ومن هذا المنطلق فنحن جزء من هذا المشروع الرائع والذي نشارك به منذ عشرات السنين. وحتى الآن تبرّعنا بحوالي 1,000 حاسوب وعدا عن هذا، عندما نقول "حاسوب لكل ولد" نعني بهذا رزمة كاملة تشمل الحاسوب نفسه وتركيبه في بيت الطالب، برامج للحاسوب وربطه بالإنترنت، وتدريب الطالب ومرافقته لمدة 3 سنوات. وبواسطة هذا التبرع فان عالم الديچيتال والتطوّر التكنولوجي يصبحان متاحين في كل بيت وبذلك يساهمان في تطوير المجتمع و تحسين القدرة وزيادة إحتمال الإندماج الجيد في سوق العمل. أنا فخور بأن أذكر أن البنك شريك في العديد من المشاريع التربوية ومنها " هزنيك مركنتيل" الذي فيه نتبرع منذ عدة سنوات بعشرات المنح للشباب لتمويل تعليمهم في الجامعات وأيضًا نشارك في مشروع مع جمعية "درس آخر" – الذي في إطاره يقوم الموظفون بتمرير دورات لطلاب في المدارس في مواضيع مصرفية أساسية والسلوك الإستهلاكي الصحيح والمسؤول و غيرها. 



أود أن أشكر جمعية "حاسوب لكل ولد" على مبادرتهم المهمة وعلى المشروع الناجح وطويل الأمد هذا. وأهنىء اختيار إدارة بنك مركنتيل لأن تكون جزءًا من هذا المشروع وأعتز بكوننا جزءاً من هذا المشروع الرائع "حاسوب لكل ولد" ، وأشكر أيضًا رئيس المجلس المحلي على الإستقبال الرائع.  



يسرّني أن أهنّىء كل واحد من طلاب جولس وأقول لهم: " إستغلوا هذه الفرصة واستثمروا في تعليمكم وإثراء معلوماتكم. بإسمي وبإسم إدارة البنك والموظفين أتمنى لكم النجاح في حياتكم  .  وأنتهز هذه الفرصة لأذكر بأن فرع يركا انتقل إلى مقرّه المؤقت في "ضاهر سنتر" بسبب الترميمات في فرعنا الثابت وذلك لهدف واحد: أن نمنحكم، جمهور زبائننا، مبنى جديداَ ومرتبًا ومزوّدًا بأجهزة تكنولوجية متطورة لراحتكم" .  







>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة