اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

عودة وأبو معروف يزوران سولم ويطّلعان على وضع بستان المرج

قام عضوا الكنيست من القائمة المشتركة أيمن عودة وعبدالله أبو معروف (الجبهة) بزيارة قرية سولم في مرج بن عامر حيث حلّا ضيوفاً على بيت المربي عناد زعبي، وذلك للاطلاع على أوضاع القرية خاصةً وقرى بستان المرج بشكل عام وقد شارك في اللقاء رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج احمد زعبي (أبو ياسر) وعدد من سكان سولم والمنطقة . 



استمع عضوا الكنيست إلى أوضاع القرى وبينها  سولم وخاصةً مسألة الخرائط الهيكلية ومشاكل السكن والأراضي المخصصة للبناء. رئيس المجلس أحمد زعبي سرد مسألة الصعوبات يواجهها المجلس والصعوبات المختلفة التي تواجهها القرية وتحدث عن آخر التطورات في كل القضايا، وبينها قضية الإسكان.



عضوا الكنيست أيمن عودة وعبدالله أبو معروف تطرقا إلى المبادرات والاقتراحات العديدة التي يقوم بها أعضاء القائمة المشتركة وتحدثا عن الانجازات العديدة التي تحققها القائمة وخصوصًا نواب الجبهة، بما يخص المجتمع العربي وخاصة مسائل الأراضي والتعليم والسكن. 



وقد أضافا عضوا الكنيست أنهما سيهتمان بشؤون القرى التابعة للمجلس الإقليمي بستان المرج خاصةً والعمل على تسريع الأمور التي عرضها رئيس المجلس عليهما، كما تعهدا بمتابعة الأمر عن قرب وبالتواصل المستمر مع رئيس المجلس



عضوا الكنيست اقترحا ترتيب اجتماع عاجل في مكاتب المجلس في قرية الدحي بحضور عدة أعضاء كنيست وبمشاركة أعضاء المجلس والموظفين ومندوبين عن القرى الأربع وذلك للاستماع إلى الصعوبات والمشاكل التي تواجه هذه القرى والعمل على كافة الأصعدة من أجل حلّ هذه المشاكل.



كذلك قام عضوا الكنيست بزيارة السيد حسن زعبي "أبو لينين" في قرية طمرة وقاما بتقديم واجب العزاء في قرية الناعورة بالمرحوم "إبراهيم زعبي".



أجمع الحضور في جميع اللقاءات مع عضوي الكنيست أن لهذه اللقاءات صبغة خاصة وتأثير كبير يتركه مندوبو القائمة المشتركة عند جمهور المصوتين، وقد تعهّد أبو معروف 
وعودة بالتكثيف من هذه الزيارات والتكفّل بمتابعة القضايا المختلفة التي تعاني منها البلدات العربية.



المربي عناد الزعبي " أبو عرب" أكّد بأنه من الضروري أن يقوم كافة أعضاء الكنيست العرب بتكثيف زياراتهم للقرى والمدن والمجمعات السكنية العربية للإطلاع على المشاكل اليومية للسكان، كما أضاف بأنه شخصياً ينشط في هذه المجالات وهو ينشط في ايصال أي أمر وقضية يرى فيهما ضرورة التدخل إلى أعضاء الكنيست العرب. 


وأضاف عناد الزعبي أنه يرغب ويشجّع جمهور الشباب المبادرة إلى لقاءات مع أعضاء الكنيست من أجل حلّ أي مشكلة أو عوائق تواجه المواطنين العرب في البلاد.



بدوره رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج، أحمد زعبي (أبو ياسر) أثنى على اهتمام عودة وعبد الله بقضايا المجلس وأكد أنه سيستمر بالتواصل معهم بهدف مساعدة المجلس على كافة النواحي موضحًا أن هنالك تقدم في كل المجالات على الإطلاق، ولكن ما زال هنالك المزيد.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة