اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

المئات يشاركون في مسيرة كلنا صوتهم في حيفا للمطالبة بوقف معاناة الكائنات الحية والتحول الى الحياة الخضرية

أقيمت اليوم الجمعة في حيفا مسيرة ضخمه لأجل حقوق الحيوان التي تنظمها جمعية "الانسان الخُضْرِيّ" للسنة الثانية من أجل إثارة قضية حقوق الحيوان على جدول الأعمال العام في إسرائيل.


 

شارك المظاهرة منظمات وجمعيات لرعاية حقوق الحيوان، المتطوعين من ملاجئ للكلاب، مغذو القطط، ناشطون ضد التجارب على الحيوانات، نباتيّون وخُضْريّون ناشطون لأجل الحيوانات في مزارع الصناعة. 


من بين المشاركين عرب ويهود، متدينين وعلمانيين، كبار وصغار من جميع أنحاء البلاد . 



انطلقت المسيرة من محطة قطار مركز شموني حتى نهاية شارع بن غوريون. 


وقال  شربل بلوطين الناشط لأجل حقوق الحيوان ومؤلف كتاب الخُضْرِيّة - تعامل أسمى للإنسان مع الارض والحيوان "رسالتنا هي وقف القتل التعذيب والتمييز لأننا أولا لسنا بحاجة إلى أكل المنتجات الحيوانية وثانيا هناك بدائل لكل هذه الصناعة المتوحشة. من ناحية بيئية أسوأ صناعة في العالم هي صناعة الحيوانات وهي تدمر كل الموارد وهذه الحيوانات تشعر مثلنا وعندها وعي لحياتها ولا يوجد كائن حي في هذه الصناعة يعيش بشكل طبيعي ومعافى وغير معذب" .



واضاف  "احتجاجنا هو على القسوة ضد الحيوان، ضد قتل عشرات الآلاف من الكلاب والقطط المشردة كل عام، اجراء التجارب البربرية على الحيوانات وتربية الحيوانات في الاقتصادات الصناعية للأغذية الحيوانية، صيد الحيوانات البرية، والتشجيع على الانتقال إلى تغذية خُضْرِيّة صحية. قررنا قبل شهرين التخطيط مسيرة ضخمة من اجل الكائنات الحية، عربية – يهودية، الهدف هو زيادة الوعي على التعذيب الذي تمر به الحيوانات من أجل الصناعة."

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة