اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

موظفو بنك مركنتيل مستمرون بالعطاء ويوزعون طرودًا غذائية على العائلات المستورة في شهر رمضان المبارك وعيد الفطر

خلال شهر رمضان تجنّد موظفو بنك مركنتيل لجمع، تغليف وتوزيع طرود غذائية على مئات العائلات في البلدات المختلفة،  وذلك ليتسنى للجميع الإحتفال بشهر رمضان والعيد . وفي الأيام الأخيرة خرج موظفو فروع: الرام في الناصرة، يافة الناصرة ودير الأسد ووزّعوا الطرود الغذائية. 



وقالت السيدة سهير شوباش، مديرة فرع يافة الناصرة : " نرى بتوزيع الطرود الغذائية فريضة وواجباً عظيمين. وقد فرحنا لأننا استطعنا أن نساعد الكثير من العائلات المستورة لكي تعيش فرحة العيد". 



وفي دير الأسد أيضاً، قام الموظفون بجمع الكثير من الطرود وتوزيعها على العائلات المستورة. وقال مدير فرع دير الأسد، السيد هادي غندور :" نحن سعداء جداً بهذه المبادرة. وقد كان الموظفون مليئين بالرضا والسعادة من الفعّالية. اهتممنا بتعبئة الطرود بعدة منتجات مهمة ومطلوبة، وأتمنى أن نكون قد أدخلنا الفرحة والنور إلى بيوت العائلات التي حصلت على الطرود. هذه الفعّالية تُثلج الصدر حقاً" .



السيد ابراهيم بدارنة، مدير فرع الرام في الناصرة، قال: "أردنا أن يتسنّى للجميع الاستمتاع بالعيد وإقامة موائد طعام احتفالية بعد انتهاء فترة الصيام. استطعنا جمع الكثير من المنتجات وتعبئة مئات الطرود وتوزيعها في جميع أنحاء المدينة . جميعنا سُعداء لأننا استطعنا المساعدة، ولو بالقليل، لهذه العائلات". 



وفي ختام حديثه طلب السيد بدارنة أن ينقل معايدة وتهنئة المدير العام للبنك، السيد شوكي بورشطاين والإدارة بمناسبة انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد. وفيما يلي التهنئة: "عيد الفطر هو عيد سلام وأخوّة، عيد مفعم بالمشاعر العائلية والإجتماعية، ونحن نأمل ونتمنى أن يعم الخير والسلام على الشرق الأوسط والعالم بقدوم العيد. وكعادتنا في بنك مركنتيل خلال شهر رمضان في هذه السنة ايضاً، شاركت إدارة البنك، المديرون والموظفون بإقامة موائد إفطار في العديد من البلدات . 



وقد أقيمت الموائد بأجواء عائلية مميّزة غمرت المشاركين بالسعادة والفرح. أود أن أنتهز هذه المناسبة وأشكر الموظفين الذين تجندوا لتغليف وتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في البلدات كي يستمتعوا بالعيد. نأمل بأن تكون هذه القيم التي تميّز شهر رمضان وعيد الفطر نبراساً يضيء طريقنا في مسيرتنا التجارية المشتركة مع وداخل المجتمع وأن تستمرّ لتكون رافعة لتعزيز التعاون بين البنك والمجتمع . نهنئكم جميعاً وكل عام وأنتم بألف خير" . 




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة