اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فعاليات بمناسبة نهاية العام الدراسي في راهبات الفرنسيسكان

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

بمناسبة نهاية العام الدراسي شارك طلاب  المرحلة الابتدائية في مدرسة راهبات الفرنسيسكان بفعاليات صيفيّة ممتعة وشيّقة حيث تراقص طلاب صفوف البساتين ، التمهيدي ، الأول والثاني على أنغام الموسيقى مع فرقة المهرجين المرحين ،  والتي قامت بتفعيلهم  حسب الايقاع والنغمات ، ومن ثمّ انتقلوا الى الألعاب المنفوخة والمائية وسط أجواء حافلة بالفرح والمرح .



أما طلاب الصفوف الثالثة حتى السادسة فاشتركوا بيوم رياضي مميز في مركز ابن سينا الجماهيري ، تخللته محطات رياضية منوّعة واختتم بعروضات جميلة لفرق الجمباز التي قامت بعرض حركيّ وفنيّ على أنغام موسيقيّة ، تلاه عرض لفرق التزلج على عجلات " السكيت " ، حيث أدّوا أيضا عرضا راقيًا أظهر براعة ودقة في الأداء ، وكل هذا تحت إشراف معلمة الرياضة في المدرسة سمر خوري التي تُدير هذه الدورات الرياضية والتي تشهدُ إقبالا رائعًا من قبل الطلاب .


جدير بالذكر أن قسما كبيرا من الأهالي قاموا بمشاهدة تلك العروضات لتشجيع أبنائهم .



وأخيرا اختتم العام الدراسي ببرنامج "درامز ألايف" ، حيث قام الطلاب الصغار بصنع ايقاعات موسيقية جميلة على كرات كبيرة ، فتحوّلت القاعة الى مهرجان موسيقي عازفيه من الطلاب والطالبات .


وتخلل البرنامج عرض موسيقي من فرقة العازفين الموهوبين في المدرسة ، الذين عزفوا على عدة الات موسيقية : العود ، الكمان ، الأورغ والطبلة وقامت الجوقة بأداء أغاني  جميلة باشراف وتدريب الاستاذ زاهي غريب .



وفي الختام هنّأت المربيات الطلاب بمناسبة نهاية العام الدراسي الذي كان حافلا بالثمار والانجازات ، وتمنين لهم قضاء عطلة صيفية ممتعة وامنة يدّخرون فيها قوى للعام الدراسي القادم . وكل عام والجميع بألف خير ...



>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة