اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

بهلول :على كاهل الشرطة ملقاه مسؤولية حل ملفات الجرائم في المجتمع العربي

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

"بحضور اعضاء كنيست من مختلف الاحزاب, رؤساء بلديات ومجالس عربيه , جمال حكروش مدير الهيئة الشرطية القطرية الجديدة التي تتولى شؤون تطوير وتنمية تقديم الخدمات الشرطية للمواطنين العرب عقدت هذا اليوم جلسه خاصه في لجنة الداخلية حول ظاهرة العنف المستشري في المجتمع العربي.



توجه عضو الكنيست  بهلول خلال الجلسة متسائلا, هل عنف العربي ضد العربي لا يحفز الشرطة على حل هذه القضية المحورية في مجتمعنا؟ وماذا كان سيحدث لا سمح الله لو تم استخدام هذا السلاح ضد يهود؟ هل ستبقى الشرطة في مثل هذه الحالة غير مكترثة؟!



واضاف بهلول ان على كاهل الشرطة ملقاه مسؤولية حاسمه لحل ملفات الجرائم في المجتمع العربي ويترتب عليها دحض الادعاءات التي تدعي بان الشرطة لا تعمل كفاية لحل قضية العنف التي تزعزع كيان مجتمعنا.



كما وطالب  بهلول الشرطة وقيادات المجتمع العربي وخصوصا رؤساء السلطات المحلية بالتعاون المشترك من اجل مكافحة هذه الظاهرة المأساوية التي تعتبر القضية الاهم لأبناء الأقلية العربية في البلاد مؤكدا وجود علاقه بين العنف المستشري في المجتمع العربي وبين الواقع المرير الذي يعيشه المواطن العربي واكبر مثال على ذلك اشتراط الحكومة بتحويل الميزانيات الى السلطات العربية بادعاءات بائسه.



وفي نهاية الجلسة اقترح رئيس لجنة الداخلية البرلمانية دافيد امساليم تشكيل لجنه خاصه تضم ممثلين عن الشرطة, الكنيست والسلطات المحلية العربية لمتابعة هذه القضية الجوهرية."

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة