اخر الاخبار
تابعونا

إحياء ليلة القدر بمساجد بلدة كفرقرع

تاريخ النشر: 2021-05-09 12:45:26
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اليوم في اليورو : كرواتيا والبرتغال وصدام بين سويسرا وبولندا

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
تنطلق اليوم السبت، مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في فرنسا، بثلاث مواجهات مثيرة ومتكافئة تخلو من المنتخبات الكبيرة المرشحة للمنافسة على لقب البطولة.



ورغم فوز المنتخب الكرواتي بصدارة مجموعته في الدور الأول للبطولة، وجد الفريق نفسه في مواجهة صعبة أخرى بدور الـ 16 حيث يلتقي نظيره البرتغالي، فيما تلعب سويسرا أمام بولندا وتلتقي ويلز مع أيرلندا الشمالية.



وأصاب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني، أنصار المنتخب البولندي بخيبة الأمل بعدما عجز عن هز الشباك، علما بأن فريقه هو أحد 3 فرق فقط في البطولة لم تهتز شباكها.



وفي المباراة الثانية، يسعى غاريث بيل، نجم ريال مدريد إلى قيادة المنتخب الويلزي لمواصلة النجاح في البطولة عندما يلتقي منتخب أيرلندا الشمالية.



وتصدّر المنتخب الويلزي، بقيادة مديره الفني كريس كولمان، مجموعته في الدور الأول متفوقا على نظيره الإنكليزي، كما يتصدر بيل قائمة هدافي البطولة حتى الآن برصيد 3 أهداف.



ويمتلك مايكل أونيل، المدير الفني للمنتخب الأيرلندي، 5 لاعبين فقط يلعبون في الدوري الإنكليزي ضمن قائمة فريقه بالبطولة الحالية، لكنه قاد الفريق للفوز على أوكرانيا، كما ظهر بشكل جيد أمام ألمانيا وبولندا ليحتل المركز الثالث خلفهما في مجموعته.



وكان مايكل ماكغوفرين حارس مرمى منتخب أيرلندا الشمالية من أفضل الحراس في الدور الأول للبطولة.



وفي المباراة الثالثة يلتقي المنتخب الكرواتي نظيره البرتغالي في لنس.



وتصدّر المنتخب الكرواتي، مجموعته في الدور الأول بعد فوز مثير 2/1 على نظيره الإسباني حامل اللقب في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة. لكن المواجهة مع المنتخب البرتغالي بقيادة النجم الكبير كريستيانو رونالدو، تبدو «مكافأة صعبة» على صدارة المجموعة في الدور الأول.



واستعاد رونالدو، ذاكرة التهديف التي غابت عنه في أول مباراتين بالبطولة الحالية، وأحرز هدفين ليقود فريقه إلى التعادل الثمين 3/3 مع نظيره المجري في الجولة 


الثالثة من مباريات المجموعة ويفلت من الخروج المبكر بالدور الأول للبطولة. وقال رونالدو «لا يفلح كل فريق في التغلب على إسبانيا... المنتخب الكرواتي فعلها. 



ولهذا، يجب علينا أن نحترم هذا الفريق. ولكننا ندرك قيمتنا وسنراها في عيون لاعبي كرواتيا». 

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة