اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الثانوية التكنولوجيه شفاعمرو تخرج الفوج ال 8 من طلابها

اقامت المدرسة الثانوية التكنولوجيه شفاعمرو حفل تخريج الفوج الثامن من طلاب الثواني عشر الذي أقيم في ساحة المدرسة يوم امس السبت في الفروع التالية كهرباء وميكانيكا سيارات- صيانة حاسوب- قص وتصفيف شعر.



تخلل الاحتفال كلمات ترحيبية بدأها مدير المدرسة الأستاذ حسن حجيرات بكلمة قيمه أشاد فيها بنجاح المدرسة ومسيرتها وقدرة طاقم الهيئة التدريسية في العطاء. 



وشكر الكلية القطرية سخنين وبلدية شفاعمرو على الدعم المتواصل ومن اجل نجاح المدرسة كما وشكر كل من مفتشي الكلية والوزاره في المجال التربوي والتكنولوجي وتمنى للخريجين النجاح في اكمال المسيره التعليميه وتمنى للجميع بكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.



ثم تحدث احمد بدارنة (أبو النزيه) الذي رحب الحضور وأشاد بدور المدرسة المهم في المنطقه. وبعدها تحدث رئيس بلدية شفاعمرو الأستاذ والمربي امين عنبتاوي الذي شكر بدوره  كل من إدارة المدرسة والكلية على الدور التعليمي الكبير التي تحققه المدرسة من نجاحات في مجال سلك التعليم التكنولوجي.



تخلل الحفل فقرات فنية مختلفه حيث قدم الطالب محمد حسين إبراهيم وصلة غنائية من التراث وبعدها قدم الطالب وسيم بابا وصله غنائية التي نالت اعجاب الحضور وبعدها قدمت فرقة الدبكه التابعة للمدرسة عرض دبكة مميز باشراف الأستاذ والمدرب محمد مصري.



وقد قامت الطالبتين ريم سلوم وألاء جرباوي بتقديم كلمة الخرجين في الحفل. وقد قدم رئيس مجلس الطلاب الطالب علاء ياسين كلمة باسم جميع طلاب المدرسة وتمنى للخرجين النجاح.



وتولى عرافة الاحتفال  كل من المربية لويزيانا كعبية والأستاذ المتالق جمال حمودي.


وساعدة في الترتيب اللوجستي الأستاذ سمير راشد.



وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين ​

>>> للمزيد من حفلات تخريج 2016 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة