اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

"الأهلية"-ام الفحم تحتفل بتخريج فوج طلابها العاشر

في حفل كبير أقيم في منتجع "الواحة" في ام الفحم، قامت المدرسة "الاهلية" مساء الخميس الماضي بتخريج الفوج العاشر من طلابها المميزين الوافدين اليها من شتى القرى والمدن العربية في البلاد والبالغ عددهم  206 طلاب.



حيث كان في استقبال أهالي الخريجين والضيوف الكرام مدير المدرسة د.سمير محاميد والطاقم التدريسي والعاملين في المدرسة. ليبدأ الحفل باستقبال الطلاب الخريجين مع مربي الصفوف، وسط تصفيق حار من الحضور، لتدخل المربية وفاء مبروك مع صفها 12-1، المربي محمد عطيّة وصف 12-2، المربي مروان فنادقه وصف 12-3، المربية ابتسام اغبارية وصف 12-4، المربية لينا ابو رعد وصف 12-5 والمربي جمال زيد وصف 12-6.





وقد اعتلى منصة الاحتفال لتولي عرافة الحفل الطالبان شما الزبارقة (10-5) ومحمود برانسي (10-2) ، اللذان رحبا بالحضور أجمل ترحيب، ليستهل الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاه على المسامع الطالب صالح محاجنة.




وقد كانت الكلمة الاولى لمدير المدرسة د. سمير محاميد هنأ فيها فوج الخريجين على تفوقهم وادائهم الرائع في الحياة المدرسية متمنيا لهم اعلى المناصب والرتب،  ومشيرا الى ان مكارم الاخلاق والسلوك الانساني السوي هي أهم الركائز لتطور المجتمعات والنهوض بها نحو القمم، خاصة ان ديننا الحنيف يحثنا على التربية للقيّم من خلال آيات الذكر الحكيم والاحاديث النبوية الشريفة.




وممثلا عن الطلاب تحدث الطالب محمد كسرى كيها-رئيس مجلس الطلاب الذي بارك للخريجين عملهم واجتهادهم، كما أثنى على دور المدرسة والمعلمين فيها والذي يساهم بشكل فعّال في صقل شخصيات الطلاب وتحقيق النجاحات. متمنيا لهم المزيد من التألق والنجاح







 ثم قام مدير المدرسة بتكريم راعي الحفل السيد ابراهيم أبو الفول - صاحب مجمع "ام النور" للفواكه والخضراوات، حيث شكره على تبنيه ورعايته للحفل متمنيا له المزيد من العطاء والعمل لما فيه الخير لمجتمعنا. 



الفقرات الطلابية كانت مميز جدا، بدأتها الطالبة دنيا عامر بخاطرة عن ذكريات المدرسة، كما وقامت الطالبتان ايمان عقل وعدن عقل بتقديم فقرة انشادية تصف الواقع الوطني، تلتها فقرة حواريّة بين الطالبتيّن نرجس عيسى وفاطمة قبلاوي تناولت موضوع التربيّة والأخلاق، لتختتم الفقرات الطلابيّة الطالبة ميسم ملحم في فقرة شعرية في اللغة الانجليزية تصف من خلالها آلام الشعب العربي.






وكعادة اختتام المدرسة للحفل تم تسليم الامانة من قبل طلاب الثواني عشر مندوبا عنهم الطالب توفيق اغبارية لطلاب الحوادي عشر مندوبة عنهم الطالبة شهد عبادي.
وفي كلمة اختتامية للمدير شكر من خلالها كل من قام من الطاقم التدريسي على انجاح هذا الحفل بكل تفاصيله، ذاكرا الاستاذ هشام محاجنة، الاستاذ احمد فريد ابو شقرة والاستاذ عبدالله اغبارية ومربي الثواني عشر.
وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج والهدايا على الطلاب والمباركة لهم بالتخرج.


>>> للمزيد من حفلات تخريج 2016 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة