اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

تعرفوا على نجوم مسلسل يا ريت المرتقب في رمضان

تجربة جديدة وتحد جديد يعيشهما نخبة كبيرة من الممثلين العرب في عمل سيكون منافساً شرساً وقوياً في شهر رمضان المبارك وهو مسلسل "يا ريت".



يبدو أن هذا المسلسل "محظوظ"، فعناصر النجاح حضنته "منذ أن كان جنيناً وحتى ولادته في بداية رمضان"، صوت اليسا التي غنت شارته وتأليف كلوديا مرشيليان إخراج فيليب أسمر إنتاج ايغل فيلمز وبطولة ماغي بو غصن ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب وعدد كبير من الممثلين المحترفين مثل هاني عادل، باميلا الكيك، منى واصف، وسام حنا، نهلة داوود، جوزيف بو نصار، خالد القيش، جو طراد، علاء الزغبي، أنطوانيت نجيب، بسام لطفي، ميريانا معلولي وغيرهم.


 
ماغي بو غصن: يا ريت كل مسلسل يكون مثل "يا ريت" وتكون أجواء التصوير مثل أجوائه ويا ريت كل فريق عمل يكون مثله. كما تلاحظ، أجواء المسلسل جميلة وسيكون ناجحاً والناس سيحبونه انشاءالله وأول مرة أشعر بأنني لا أريد انتهاء التصوير. أول مرة أشعر بأني بكامل نشاطي وحماستي للتصوير. هذا المسلسل فيه أشخاص فعلا رائعون، كلوديا مرشيليان وفيليب أسمر ومكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب وباميلا الكيك وهاني عادل ومنى واصف وكثر. يا ريت فيي سمي الكل ونحن عائلة واحدة بهذا المسلسل وأنا متأكدة أن هذا الشيء سينعكس على الشاشة وسيراه المشاهدون.



دوري بالمسلسل جديد والناس ستحكم على الكاركتير، شخصية المرأة الرصينة التي تنتفض على ماضيها وتقرر أن تتحدى وتتابع مشوارها نحو الأمام وتواجه كل الصعوبات وكم تستطيع أن تتخطى تلك المصاعب أم لا من خلال النضوج والثقافة اللتين تملكهما.



من ير الكواليس والتصوير يحكم بنفسه كم هناك كيمياء كبيرة بيننا وهذا يؤثر ويصل للمشاهد. برأيي، إننا نقدم تحفة.
 


مكسيم خليل: شخصية إياد رجل أعمال ممكن أن نقول عنه إنه عاشق ولديه مشاكله الخاصة وعلى صعيد العائلة وزواجه وابنته وهناك تفاصيل كثيرة. المسلسل عموماً إجتماعي ضمن إطار رومانسي.



الطرح الجديد بالموضوع هو فكرة الرجل كيف يستطيع أن يجد امرأة يطمح للوصول إليها أو فارسة أحلامه، والمسلسل فيه طرح جريء له علاقة بالخيانة ونتائجها.



المنافسة في رمضان موجودة أينما كان، في كل أنواع الفنون وبالحياة بشكل عام المهم أن تكون النافسة ضمن احترام الآخر وتقديره والإحساس بوجوده والهدف يكون تطوير الدراما بشكل عام.


 
 
قيس الشيخ نجيب: ألعب دور رامي أستاذ جامعي في لندن وأعمل طبيباً في مختبر مع جنى أي ماغي بو غصن التي تربطني بها علاقة صداقة وطيدة. أقف إلى جانبها وأساعدها في مشاكلها إلى أن تتطور الأمور وتتعقد وتتغير معالم العلاقة بيننا.



رامي شاب سوري مسالم بشكل عام لكنه يضطر إلى الدخول في صراعات كبرى ومشاكل في جامعته وعائلته كما أن أحداث سوريا تؤثر فيه كأي سوري يعيش خارج بلده اليوم.
 

 
هاني عادل: شخصيتي في المسلسل عنيفة، لديه عقد نفسية نتيجة مشاكل واجهته وأصبح يطلعها على زوجته "ماغي بو غصن" والناس سيشاهدون الدور والمسلسل ويحكمون. أعتقد أنهم سيحبونه جداً.



أكثر ما شجعني على القيام بهذا الدور هو أن الشخصية بعيدة جداً عن شخصيتي الحقيقية. معظم أدوار الشر التي قدمتها كانت شريرة ضمن المنطق ولكن هذا الدور لا، فالعقد ظاهرة عليه جداً.



هناك ممثلان محترفان في هذا المسلسل من مختلف الدول العربية فهذا أعتقد أنه سيعطيه قوة ونسبة مشاهدة أعلى فأتمنى أن تكون الأحداث مشوقة بالنسبة للناس.
 


 
فيليب أسمر: أعدكم بعمل مميز وجميل. الجو في التصوير كان مميزاً ومر بسلاسة ولم نتعب كثيرا". عملت من قبل مع كل فريق العمل باستثناء قيس الشيخ نجيب ومكسيم خليل ولكن العمل كان رائعاً.



الجديد بالمسلسل سيكون التناقض بين ضيعة مكسيم وأهله وفيه فقر ومعاناة النازحين السوريين إلى لبنان وهذه إضافة بالنسبة لي شخصياً أيضاً وأنا راضٍ عن النتيجة.
 


خالد القيش: ألعب في هذا المسلسل دور المواطن السوري الذي يترك بلده بسبب الظروف الصعبة وهو أحد افراد العائلة السورية في المسلسل وجاء إلى لبنان فأصبحت حاجتهم الأساسية التي يريدونها هي أوراقهم الرسمية فلا يوجد إقامة له ويعيش بالايجار ويعاني من الفقر فيسافر الى لندن ويضطر للاستنجاد بمكسيم خليل.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة