اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الناصرة:عمال القفزة تحتفل بتخريج الفوج ال25 من طلابها‎

احتفلت مدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة ، مساء اليوم الاربعاء ، في فندق الجولدن كراون ، بتخريج الفوج الخامس والعشرين .

 

شارك في الحفل علي سلام رئيس بلدية الناصرة , ونائبيه محمد عوايسي وهمام ابو احمد والمفتش خالد حجازي ومديرة دائرة المعارف في البلدية سامية بصول والمسؤولين من شبكة عمال , مدير المدرسة المربي غزال عون الله.



 افتتح الاحتفال بكلمة مدرس اللغة العربية في المدرسة عريف الحفل الشاعر تميم الاسدي الذي رحب بالحضور والقى ابياتا من الشعر من تأليفه الخاص ، والتي تركت اثرا بالغا في جميع المتواجدين ، ثم تم عرض شرائح محوسية عن فعاليات ونشاطات مدرسة القفزة والإنجازات والطموحات .



وكانت الكلمة الافتتاحية للحفل بكلمة مدير المدرسة غزال عون الله ، حيث قال :" لقد أضحت مدرسة القفزة ركنا أساسيا للتعليم التكنولوجي ، وذلك بفضل برنامجنا التعليمي والتربوي المتكامل حيث تم افتتاح فروع تكنولوجية وحصرية وذلك من اجل اعداد خريجين وخريجات بمستوى علمي رفيع ، يتمتعون بمهارات تنافسية تؤهلهم للحصول على فرص عمل في بيئة تتوق الى الأفضل بقدرات ومهارات لتبني مشاريع اقتصادية في مجالات تخصصهم وفق رؤيا علمية تربوية شاملة , وخاصة في مجال الطهي والتصوير ".



كما وكان هناك كلمات لنائب رئيس بلدية الناصرة همام ابو احمد , منذوب من شبكة عمال , كلمة اولياء امور الطلاب , كلمة الخريجين , اضافة الى عرض دبكة من فرقة المدرسة على انغام اليرغول وصوت الشاعر تميم الاسدي , اضافة الى اغنية من الطلاب مع عازف الكمان الفنان بشير الاسدي , بالاضافة الى العديد من البرامج .



وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الخريجين ، متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في مجالات الحياة المختلفة .

>>> للمزيد من حفلات تخريج 2016 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة