اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ثانوية يمة - زيمر تحتفل بتخرج الفوج 43 من طلابها

احتفلت ثانوية يمة الزراعية بحفل تخرج طلبة الفوج الثالث والاربعين مساء يوم امس الثلاثاء، في ساحة المدرسة بحضور الاهالي وطاقم الهيئة التدريسة،  وسط اجواء خاصة مميزة. افتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية قدمها الاستاذ محمد كبها، ثم استقبل الحضور الطلبة الخريجين على انغام موسيقى التخريج.


ثم تسلم عرافة الاحتفال الطالبات تسنيم عنبوسي، عدن قب، وعد عمر اللواتي اثنين على مسيرة ادارة المدرسة والطاقم التعليمي وعلى التعاون المشترم من اجل ضمان نجاح الطلبة. بعدها استمع الحضور لايات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الطالب عمر بدران.مدير المدرسة المربي وليد زيدان قال في كلمته:" بداية ارحب بكم جميعا اجمل ترحيب في هذه البقعة المباركة.


مدير قسم المعارف قاسم مصري قدم كلمة قال فيها:" انه لشرف عظيم ان اقف امامكم اليوم نيابة عن رئيس المجلس المحلي الحاج ذياب غانم الذي تغيب بسبب امر هام لا يقل اهمية عن حفل التخرج. كلي فخر واعتزاز لكل من تخرج من هذه المدرسة وتقدم في مراتبه، ولابنائنا الطلبة نقول بالعلم ترتقي الشعوب وتتقدم، وانتم حصيلة عمل دؤوب الذي وقف وراءه طاقم من المعلمين والمعلمات الاكفاء، وانت ستحملون امانة العلم والتربية وستكونون رجال ونساء الغد، والشهادة التي ستحصلون عليها ستساعدكم عي شق مسيرتكم المستقبلية، فاستمروا في المثابرة لتحققوا مزيدا من النجاح".


ثم تحدث رئيس لجنة اولياء امور الطلبة الشيخ عماد غانم وقال:" باسمي ونيابة عن لجان اولياء امور الطلبة نرفع اسمى واجمل التبريكات لابنائنا البررة ونسال الله لهم التوفيق في مسيرتهم العليمة واينما كانوا. اننا نفخر بهذه المدرسة وبطاقمها وادارتها، فهم يعملون جاهدين للرقي بالمدرسة والنهوض بها، فنحييهم بالف تحية. اننا نؤمن ان الاهالي لهم دور كبير لهذا الانجاز الذي وصلوا اليه الطلبة، حيث حثوهم واوصوهم وكانوا ورائهم لكسب القرأة والعلم".



وتحدثت الطالبة ايات ناعسي كلمة باسم الخريجين، شكرت من خلالها طاقم الهية التدريسية وادارة المدرسة على مﻻ بذلوه من جهد وعطاء لخدمة الطلبة، حيث قالت:" اداؤة المدرسة والمعلمين والمعلما كان لهم الدور الكبير لنجاح الطلبة في مشوارهم التعليمي، فهم وقفوا الى جانبنا كل الوقت وكانوا يوفروا لنا كل الوسائل حتى نحقق اهدافنا. كما واتمنى للطلبة الخريجين التوفيق والنجاح في لمسيرتهك الحياتية المستقبلية". 


تخلل الاحتفال فقرة تسليم العلم وفقرات فنية منها عرض موسيقي قدمته الطالبة عدن غرة، وفقرة لاغنية من تقديم الطالبين حميد محسن وخالد شرفا.


في نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادت على الخريجين.

>>> للمزيد من حفلات تخريج 2016 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة