اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

صراع كبرى الأندية الأوروبية على التركي توران

دخلت أندية أوروبية كبيرة للحصول على خدمات قائد منتخب السلاطين ولاعب بطل الدوري الإسباني برشلونة التركي أردا توران، فقد كشفت تقارير إعلامية إسبانية في الأيام الأخيرة أن النجم التركي أردا توران، في طريقه للخروج من النادي الكتالوني هذا الصيف بعد موسم أول مخيب للآمال مع الفريق الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية, فإن أندية أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، ويوفنتس والانتر الايطاليين تسعى للتوقيع مع لاعب الوسط الدولي التركي صاحب الـ29 عاما، ولم يبدأ توران مع برشلونة هذا الموسم سوى في 9 مباريات كأساسي في بطولة الدوري، وبالمجمل العام شارك في 25 مباراة سجل هدفين وصنع 4 آخرين، لكن ما يشعل صراع أندية أوروبية على توران هو الأداء اللافت الذي قدمه مع الروخي بلانكوس في المواسم السابقة، وقيادته لمنتخب السلاطين الأتراك إلى نهائيات اليورو المقررة الصيف المقبل في فرنسا.

وأبدى برشلونة استعداده لقبول 26 مليون إسترليني للتخلي عن لاعبه خلال موسم انتقالات الصيف المقبل وهو نفس الرقم الذي قام النادي الإسباني بدفعه لنادي أتلتيكو مدريد الصيف الماضي من أجل ضم توران إلى صفوف الكتلان.

ويتميز النجم التركي على قدرته الكبيرة في قيادة وسط الملعب، من خلال لعبه في مركز الوسط كلاعب ارتكاز أو خلف المهاجمين كصانع ألعاب، كما كان يلعب في أتلتيكو مدريد والمنتخب التركي حاليا، إضافة لقدرته على تسجيل أهداف صعبة.

وكان نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد كان ينافس بقوة نادي برشلونة في الصيف الماضي لضم الدولي التركي من أتلتيكو مدريد، إلا أن توران فضل اللعب في برشلونة.

ويرى مراقبون أن بقاء الهولندي لويس فان غال على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر سيصعب من مهمة توران في مسرح الأولدترافلد نظراً لسوء معاملة فان غال مع النجوم البارزين، وخاصة القادمين من برشلونة, وظهر ذلك في علاقته السيئة مع الحارس الإسباني فيكتور فالديز، والعلاقة المتوترة مع أنخيل دي ماريا الذي فضل الرحيل إلى ملعب حديقة الأمراء واللعب مع باريس سان جرمان، فيما يتوقع أن تكون وجهة توران السابقة إما تحت قيادة المدرب الفرنسي أرسن فينغر مدرب المدفعجية أرسنال، الذي يجيد التعامل مع اللاعبين الكبار، أو حتى إلى نادي السيدة العجوز يوفنتس ليلعب تحت قيادة الإيطالي أليغري القادر على فرض أسلوبه على اللاعبين الذين يلعبون تحت قيادته.

فهل يستمر توران مع البرشا، أم ينتقل إلى بطولة جديدة ليجرب دوري جديد؟ الجواب عن كل ذلك في الصيف القادم بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية فرنسا 2016، فعادة ما تتغير كل توقعات الانتقالات بعد البطولات القارية والعالمية الهامة، كعرس الكرة العالمية، وبطولة أمم أوروبا، وكأس كوبا أمريكا، والألعاب الأولمبية التي ستقام كلها في صيف هذا العام.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة