اخر الاخبار
تابعونا

اصابة شابتين بحادث طرق قرب بيت جن

تاريخ النشر: 2021-01-17 22:33:45
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الوزير درعي بزور الشبلي ويجتمع برؤساء مجالس ويعد بهبات


اجتمع وزير الداخلية  آرييه درعي اليوم الخميس مع عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية في الجليل الأسفل ومرج ابن عامر، حيث احتضن المجلس المحلي الشبلي أم الغنم هذا الاجتماع .



رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم نعيم شبلي، نائبه زيدان سلفيتي وإدارة المجلس مع طلاب من المدرسة الابتدائية في الشبلي أم الغنم استقبلوا الوزير قبيل الاجتماع.


رؤساء ومسؤولين


وفي الاجتماع شارك عدد من رؤساء السلطات المحلية والمسؤولين من المنطقة وبينهم رؤساء السلطات المحلية، أحمد زعبي- بستان المرج، يوسي دولا- الجليل الأسفل، حسين الهيب- طوبا، ياسر عمر- البطوف، زيدان كعبية- الكعبية، صالح سليمان- البعينة نجيدات، عاطف غريفات – الزرازير، زهير يوسف- دبورية، منير زبيدات- بسمة طبعون إضافة لرئيس شركة مياهكم صلاح نصار، وضابط اللواء بوزارة الداخلية وسام فلاح، مساعد وزير الداخلية مفيد عثمان، ومحمد كعبية علي شبلي رئيس مجلس الشبلي سابقًا، شوكت شبلي سكرتير المجلس، محمد دراوشة محاسب المجلس، عوني شبلي مدير قسم الحسابات، فاتك شبلي مهندس المجلس وعدد من الموظفين، إضافة إلى شخصيات مسؤولة من وزارة الداخلية.


في البداية ألقى رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم نعيم شبلي كلمة استقبال للوزير وتقديم دروعًا تكريمية له، ثم قام الرئيس مع سكرتير المجلس شوكت شبلي بعرض وضعية المجلس وتفاصيله امام الوزير درعي، كذلك قام رؤساء السلطات المحلية بعرض وضعية مجالسهم .



الوزير بدوره أثنى على مجلس الشبلي، لتنظيم هذه الزيارة ولوضعية المجلس وتقدمه في المشاريع، كما واستمع لكافة الرؤساء وأكد أن الوزارة ستسعى لمساعدة كل مجلس وفقًا لمطالبه ووضعيته وستعمل على المساهمة بتطوير السلطات المحلية العربية خصوصًا مع الخطة الخماسية للمجتمع العربي والخطة الخماسية الاخرى للقرى البدوية.


العمل جاهدًا على تحقيق المطالب


رئيس المجلس المحلي شبلي أم الغنم نعيم شبلي قال بأن الاجتماع كان ناجحًا وكان مثالًا للحوار مع المكاتب الحكومية وأن مجلس الشبلي يحرص دائمًا على البقاء في الطليعة بكل مجال التواصل مع الحكومة وتحصيل الميزانيات وأيضًا الاجتماعات مع الوزراء، وشكر شبلي وزير الداخلية وكل الرؤساء الذين شاركوا مؤكدًا على أن الوزير استمع لمطالب المجلس وأكد أنه سيعمل جاهدًا على تحقيقها.


دعم المجالس بالهبات والخطط المناسبة


رئيس المجلس الإقليمي بستان المرج، أحمد زعبي، والذي شارك في الجلسة أيضًا وعرض مطالب المجلس أمام الوزير أكد أن الأمور التي عرضت أمام الوزير خلال الاجتماع هامة جدًا وأنه – أي الوزير- وعد بان يسعى لأن يتم دعم المجلس وكافة المجالس العربية بالميزانيات والهبات والخطط المناسبة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة