اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

يوم اللغة الانجليزية في إعدادية مراح الغزلان يافة الناصرة



أحيت مؤخرًا المدرسة الإعدادية مراح الغزلان في يافة الناصرة يومًا خاصا لموضوع اللغة الإنجليزية, حيث تنوعت فعاليات اليوم من حيث المضمون والمكان، حيث نُفذ جزء منها في ساحة المدرسة باشتراك جميع الطلاب والجزء الاخر كان داخل الصفوف.



كان عنوان هذا اليوم "حضارات دول العالم المختلفة" حيث تميزت هذه الفعاليات بإبراز اهم معالم حضارات الدول المختلفة مثل اليابان، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة، المانيا وغيرها. وشملت الفعاليات معلومات تخص  الدول التي اختارها الطلاب وأحبوا الابحار في معالمها ومدنها و انشدوا الاغاني التي تطرح ثقافة وعادات متميزة لهذه الدول. وشمل البرنامج ايضا تقديم الرقصات من مختلف الدول، مما أثرى معلومات الطلاب واطلاعهم على ما هو جديد. 



بعد ذلك توجه الطلاب الى صفوفهم واشتركوا في ورشات عمل ابداعية متميزة، حيث اختار كل صف دولة معينه قدموا من خلالها معلومات قيمة عنها، وذلك من خلال فعالية تنافسية واخرى حماسية بين الطلاب للحصول على اعلى النقاط.



ومن الجدير بالذكر انه قد اشترك في تمرير هذه الفعاليات طلاب وطالبات كلية دار المعلمين العرب في حيفا حيث كان هذه اليوم بالنسبة لهم تجربة قيمة تزودوا من خلالها بوسائل متميزة لعملهم في المستقبل.



وأخيرا قام مدير المدرسة بتقديم شكره وتقديره لمركزة اللغة الانجليزية المعلمة نسرين مغامسة التي أشرفت على هذا اليوم الناجح بالتنسيق مع زميلاتها المعلمات: امسية كنانة, جمانة موسى, سوسن شحادة, رشا منصور والمعلمة مرام سمارة وكذلك أثنى على جهود طلاب وطالبات الكلية وتمنى لهم المزيد من العطاء والتعاون. 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة