اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بلدية الناصرة ستعتمد مبنى تنظيمي جديد وهيكله جديدة



اجتمع رئيس بلدية الناصرة وادارة البلدية أمس الثلاثاء الموافق 2016/5/10 مع مدراء الدوائر والأقسام في البلدية وذلك لمناقشة المبنى التنظيمي الجديد والهيكلة الجديدة لبلدية الناصرة والذي يهدف الى تنجيع العمل وزيادة في الخدمة للمواطن بأداء جديد وذلك من خلال عملية تحديث طرق واستنهاض همم من خلال عمل جماعي تتشارك به الدوائر في خدمة المواطنين.



المبنى التنظيمي الجديد يقسم البلدية الى اربعة اقسام بحيث يتم تقييم وتقدير للموظفين كل سنة، بحسب عمله وادائه ووضع انظمة عمل مكتوبة يتصرف الموظف بموجبها. واقامة ورش تدريب للموظفين.



وقد شارك في الاجتماع فريق عمل مختص بإشراف משה צבארי اعتمدته وزارة الداخلية وقاد فريق العمل المهندس احمد جبارين مخطط المدينة الذي اعتمدته بلدية الناصرة.



وقد قام الفريق المعد للمبنى التنظيمي بشرح الخطة التنظيمية الجديدة بعد ان التقى بمدراء الدوائر والاقسام على مدار ثلاثة او اربعة اشهر بحيث اجتمع مع المدراء كل على حدة واستمع الى طبيعة عمل كل دائرة واحتياجاتها وطريقة عملها، هذا الفريق الذي أعدّ المبنى التنظيمي للبلدية درس الموضوع وحللّ الوضع القائم اين نقاط القوة، والضعف، وحضر اوراق عمل جديدة ومبنى هرمي جديد.



ويذكر ان هذا الطاقم جلس كذلك مع رئيس البلدية واستمع الى الرؤيا المستقبلية التي يسعى اليها رئيس البلدية وادارته والتحديات التي تواجه البلدية.



في هذا الاجتماع قام مدراء الدوائر والاقسام بمناقشة المبنى التنظيمي ووضعوا انطباعاتهم وملاحظاتهم حول الخطة الجديدة.



المبنى التنظيمي الجديد يفتح المجال لموظفي البلدية الذين مضى على تشغيلهم سنوات عديدة تجاوزت ال 25 عاماً ان ينهوا عملهم (اذا ارادوا) ويحصلوا على كافة حقوقهم بتقدير واحترام وادخال موظفين جدد لينضموا الى كوادر العمل في الدوائر المختلفة.



ويضمن المبنى الجديد التنظيمي إتاحة الفرص لمستخدمي البلدية المشاركة في دورات استكمال بل تشجيعهم لهذه الدورات التي تمدهم بالخبرات والتجربة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة