اخر الاخبار
تابعونا

اصابة رجل بحادث طرق في دالية الكرمل

تاريخ النشر: 2020-10-29 19:15:34
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

للسنة الثالثة على التوالي نجم كرة القدم بيرم كيال يقود حملة "فيوز تي" في الوسط العربي

للموسم الثالث على التوالي، اختير نجم كرة القدم العالمي، بيرم كيال، الذي يعلب في صفوف فريق برايتون الانجليزي، ليقود حملة فيوز تي في الوسط العربي. يذكر ان النجم بيرم كيال فاز وبعد موسم واحد فقط مع النادي الانجليزي بلقب أفضل لاعب في نادي برايتون. في ضوء ذلك التقينا النجم بيرم كيال، ودار معه الحديث التالي.



في بداية حديثه تطرق اللاعب الشهير بيرم كيال الى شعوره وسعادته بعد اختياره للموسم الثالث من قبل شركة كوكا-كولا إسرائيل ليكون الوجه الإعلاني للماركة العالمية فيوز تي بعد نجاح الحملتين السابقتين، التي شملت تصوير لمحة عن حياته في انجلترا، حيث يرافقه مشروب فيوز تي في كل مكان،



وأضاف النجم بيرم كيال: "مشروب فيوز تي – هو مشروب خفيف ومنعش، وهو مشروب أساسي في حياتي ويرافقني دائما ويزودني بالانتعاش وكوني مقتنع بالماركة العالمية فيوز تي من السهل علي عرض هذا المنتج على الجمهور وإقناعه به.  



تزامنا مع اختيار بيرم كيال ليقود حملة فيوز تي، حصل على لقب افضل لاعب في نادي برايتون، وعبر سعادته بالفوز باللقب وأضاف: "نحن في فريق برايتون نصارع على الصعود الى "البرايميرليغ" العام القادم ونحن في المرتبة الثالثة وفي حالة فوزنا في المباريات المتبقية سنلعب في صفوف "البرايميرليغ" العام القادم وهذا سيكون بالنسبة لي تحقيق حلم الطفولة. أشعر بالراحة لتواجدي في الفريق حيث قدمنا سنة خيالية على جميع المستويات ولي دور أساسي حيث شاركت في جميع المباريات تقريبا، وهذه كانت سنة من اروع سنواتي الرياضية".



واختتم بيرم كيال حديثه عن خططه المستقبلية وقال: "في المستقبل القريب حلمي البقاء في أوروبا والوصول الى البريميرليج. أشكر جمهوري على الدعم الذي ألمسه من خلال شبكات التواصل الاجتماعية، اشكرهم من صميم قلبي واقول لهم "اشتقت لكم" وشكرا على متابعتكم لي ولأخباري الرياضية والإعلانية مع فيوز تي، وأتمنى ان تكون سنة خير علينا وعلى الجميع، وان يكون لنا لقاء عما قريب".
 

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة