اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مستشفى الانجليزي: اختتام مؤتمر طبي دولي في قبرص

عقد مستشفى الناصرة  مؤخرًا بالتعاون مع جمعية تطوير صحة المجتمع العربي المؤتمر  السنوي الثاني للقيادة الطبية في مدينة ليماسول القبرصية، لكوادر أطباء وممرضين وعاملين في المجال الطبي والصحة الجماهيرية بهدف دعم الكوادر الطبية واعطائها أدوات ومهارات قيادية لتوفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى. بادر الى المؤتمر د. دكتور بشارة بشارات مدير مستشفى الناصرة ورئيس جمعية تطوير صحة المجتمع العربي وبمشاركة المعالج النفسي بروفسور مروان دويري . وباشراف مديرة العلاقات الخارجية السيدة رلى بولس-لبس .



وقد حضر هذا المؤتمر الذي استمر ثلاثة أيام  العشرات من عاملي الصحة .وشمل محاضرات وورشات عمل هدفها خلق قيادة طبية تعمل على التوعية والتنوير الصحي في المجتمع العربي



كما وهدفت اعمال هذا المؤتمر الى متابعة عمل القيادة الطبية التي اطلق من خلال مؤتمر مالطا الدولي العام الماضي   وتزويد المشاركات والمشاركين بالمهارات اللازمة  ليشكلوا النواة الاساسية لقيادة طبية واعدة تصبو الى قيادة  المجتمع العربي نحو مستقبل طبي افضل وهز جزء من نشاطات المستشفى من اجل تذويت نهج الحياة الصحي لدى الجمهور العام   مثل حملة تشجيع تناول الخبز من القمح الكامل بدل الخبز الابيض، حملات توعية في المدارس والمؤسسات المختلفة للتثقيف ورفع الوعي لاهمية اتباع نهج حياة صحي في مناحي الحياة المختلفة.    



وفي هذا السياق قال د. بشارة بشارات:  "عملنا خلال المؤتمر على صقل وبناء  قيادة طبية  تعمل لاحقا على نشر الوعي والتثقيف الجماهيري وتذويت نهج الحياة الصحي في المجتمع العربي. وبحثنا  وطوّرنا  اليات وخطط عمل  من أجل قيادة المجتمع العربي نحو مستقبل طبي أفضل.  ينضم هذا المؤتمر الى سلسلة نشاطات وفعاليات مستشفى الناصرة وجمعية تطوير صحة المجتمع العربي من أجل  تطوير صحة المجتمع العربي بشكل عام"    من جانب اخر   عبر المشاركين والمشاركات في المؤتمر عن سرورهم وايمانهم  لضرورة توعية المجتمع وتثقيفه صحيا". 



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة