اخر الاخبار
تابعونا

الطقس: جو صاف ومعتدل

تاريخ النشر: 2021-06-17 08:32:03
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

تفاصيل مسلسل "الخانكة" لغادة عبد الرازق في رمضان

يعرض مسلسل "الخانكة" من بطولة الممثلة المصرية غاده عبد الرازق خلال شهر رمضان المبارك على كل من روتانا خليجية والـ " ال بي سي" ، ويعتبر أحد الأعمال الدرامية الأكثر انتظاراً للموسم هذا العام .



يشارك غاده في "الخانكة" الممثل ماجد المصري الذي يعد هذا العمل الوحيد الذي سيشارك فيه خلال الموسم الرمضاني هذا العام و هو العمل التلفزيوني الثاني الذي يجمع المصري وغادة عبدالرازق سويًا ويشارك أيضاً فى بطولته فتحي عبد الوهاب، وانتصار، ونهى العمروسي، وسميرة عبد العزيز، ونهال عنبر، وهو من إخراج محمد جمعة، ومن إنتاج مها سليم.



تجسّد عبد الرازق في هذا العمل دور مدرّسة إسمها "أميرة" كانت تعيش حياتها بشكلٍ روتينيّ وعاديّ، وتنشر العلم والثقافة في إحدى المدارس الراقية والمعروفة في مصر، الى أن تنقلب حياتها رأساً على عقب وتتحوّل الى جحيم بسبب دفاعها عن نفسها بعد محاولة التحرش بها، حيث يتمّ إدخالها الى "الخانكة"، وهو ما يُعرف بمستشفى الامراض النفسية، من قبل بعض الأطراف التي تدخل معهم في مشاكل، فتترك كلّ شيء خلفها ويتم إيقافها عن عملها وتُلصق بها صفة "مريضة نفسية".



وعندها تتوالى الأحداث في قالبٍ درامي تشويقي، خصوصاً عندما تسعى صديقتها المقرّبة الى مساعدتها و إثبات صحّة قواها العقلية بشتّى الطرق والوسائل وذلك من أجل الافراج عنها وإعادة لها حياتها الطبيعية التي سُلبت منها.




وقد أكّد محمود الدسوقي مؤلف العمل أن المسلسل يقدم غادة عبد الرازق بشكل مختلف تماماً عما قدمته في الأعوام الماضية، كما يناقش عدداً من القضايا التي تهم النساء بشكل عام، لافتاً إلى أن العمل مع نجم كبير مختلف وفي نفس الوقت مرهق بشكل كبير، مؤكداً أنه اعتاد على تقديم أعمالاً وتجارب مختلفة تترك بصمة مع الجمهور.



تجدر الإشارة إلى أن غاده انتهت  من تصوير 40% من إجمالي دورها في العمل، وتواصل حالياً تصوير المشاهد الخاصة بها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تنتقل خلال الأيام القليلة القادمة لتصوير مجموعة من المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة