اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

الصحافة الألمانية تشيد بكريستيانو رونالدو وتصفه بالعملاق

دفع المستوى الفني الرائع، الذي ظهر به كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، أمام فولفسبورج أمس الثلاثاء، الصحافة الألمانية للإشادة باللاعب البرتغالي، واصفة إياه بـ "العملاق الأبيض".



وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية: "رونالد السوبر دمر فولفسبورج"، في إشارة إلى الأهداف الثلاثة "هاتريك"، التي سجلها رونالدو في مرمى فولفسبورج في إياب دور الثمانية من دوري الأبطال، ليمنح ريال مدريد بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.



وأضافت الصحيفة الألمانية، قائلا: "العملاق الأبيض رونالد دمر حلم فولفسبورج بهاتريك".



وتابعت "بيلد" أنه كان يتعين على فولفسبورج أن يظهر احتراما أكبر للمباراة، التي خاضها أمس أمام ريال مدريد مفعما بثقة كبيرة في التأهل، بسبب نتيجة مباراة الذهاب التي فاز بها على ملعبه بهدفين نظيفين.



ومن جانبها، وصفت صحيفة "فرانكفورت الجماينه تسايتونج" الألمانية مباراة الثلاثاء بـ "العرض الرائع لرونالدو".



وأشارت الصحيفة إلى أن الطريقة، التي خاض بها فولفسبورج "فاقد القدرة"، كما وصفته الصحيفة، مباراة أمس وانتهت بسقوطه وخروجه من البطولة الأوروبية تأرجحت بين "المرارة" و"الرعب".



وقالت صحيفة "كيكر" الرياضية: "البداية المرتبكة كلفت فولفسبورج عدم التأهل إلى الدور قبل النهائي أمام ريال مدريد في سانتياجو بيرنابيو، كريستيانو رونالد تحول إلى كابوس لأبناء سكسونيا".



"رونالدو أزاح فولفسبورج بقوة"، كان هذا هو العنوان الذي اختارته صحيفة "سوديتشه تسيايتونج" في عددها الإلكتروني لوصف مباراة الأمس، وقالت: "فولفسبورج لم ينجح في الاستفادة من المعجزة التي حققها أمام ريال مدريد وركع على ركبتيه في البيرنابيو".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة