اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ازمة في برشلونة .. ميسي غاضب من لويس انريكي

يبدو ان النتائج السلبية الاخيرة التي حققها فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، اثارت حالة من التوتر داخل النادي، رجال لويس انريكي تلقوا هزيمتين متتاليتين في الليجا امام ريال مدريد وريال سوسييداد ليتم تقليص الفارق مع اقرب مطارديه اتلتيكو مدريد الى 3 نقاط فقط.



وكشف برنامج "التشرينيجيتو" الاسباني (بونتو بيلوتا سابقا) ان النتائج الاخيرة اثارت ازمة في الفريق، بحيث ان نجم الفريق ليو ميسي غاضب من مدربه لويس انريكي لإعتماده على رافينيا الكانتارا في المباراة الاخيرة امام ريال سوسييداد على ملعب "انويتا".



واكد البرنامج الاسباني ان النجم الارجنتيني لا يتفهم قرار لويس انريكي بالاعتماد على رافينيا خصوصا ان البرازيلي تعافى مؤخرا من اصابة خطيرة ابعدته عن الملاعب لحوالي 6 اشهر.



وقال احد الصحفيين الموثوقين في البرنامج الاسباني: "ميسي غاضب جدا من لويس انريكي بسبب رافينيا، لا يتفهم قرار دخوله في الشوط الثاني امام اتلتيكو مدريد في دوري ابطال اوروبا واقحامه في التشكيلة الرسمية امام ريال سوسييداد، ليست هناك علاقة جيدة بين انريكي وميسي، الاخير لا يتفهم لماذا رافينيا يتلقى معاملة وحماية استثنائية من المدرب".



ومن جهة اخرى، كشف برنامج "التشرينيجيتو" ان لويس انريكي هو الآخر غاضب من نيمار دا سيلفا، مدرب البلوغرانا مستاء من سلوك البرازيلي والذي فضل البقاء في بلاده على العودة الى برشلونة بعد ان تم ايقافه في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 أمام أوروجواي بسبب تراكم البطاقات.



وكان نيمار قد فضل البقاء في البرازيل رغم انه لم يتمكن من لعب المباراة الثانية امام باراجواي، حيث تواجد في حفل اقامه اللاعب السابق دينيلسون، ويقول البرنامج الاسباني: "لويس إنريكي غاضب من نيمار بسبب عدم عودته الى برشلونة وتفضيله التواجد في حفلات، هناك تخوف في النادي بأن ينتهي به المطاف مثل رونالدينيو".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة