اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

اجتماع بام الفحم للمتابعة بعد الاعتداء على العاملة الاجتماعية

عقد صباح اليوم الاربعاء بقاعة قسم الهندسة في بلدية ام الفحم اجتماع حول موضوع الاعتداء على العاملة الاجتماعية في بلدية ام الفحم خديجة محاجنة واطلاق عيارات نارية على مركبتها وذلك من قبل لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف.



هذا وقد ترأس الاجتماع الطارئ رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان والمحامي طلب صانع رئيس لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف واعضاء من بلدية ام الفحم والحاجة فتحية اغبارية مديرة قسم الخدمات الاجتماعية واعضاء من لجنة المتابعة العليا لمكافحة العنف وخديجة ابو غزالة العاملة الاجتماعية التي تم الاعتداء بحقها.



هذا وقد اكد الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم خلال الاجتماع بان هذا الاعتداء الذي حصل مرفوض وبشكل قطعي ولن يتم التهاون مع كل من يهدد امن وامان الموظفين في البلدية او المواطنين في المدينة.



وقد تحدثت الحاجة فتحية اغبارية مديرة قسم الخدمات الاجتماعية عن الصعوبات التي واجهتها مع خدية ابو غزالة في قسم الشرطة بام الفحم خلال التحقيقات التي كانت مع خديجة ابو غزالة من قبل المحققين بقسم الشرطة متطرقة بحديثها على ما حصل اول امس بالتظاهرة امام الشرطة من قبل موظفين الشرطة من اجل الضغط عليهم لاعتقال الفاعلين الا ان الشرطة تعاملت معنا بشكل غير مناسب ولم تستقبلنا بعد انتهاء التظاهرة للتباحث باخر مستجدات الاعتداء التي حصلت على الموظفة خديجة.



واما خديجة ابو غزالة فقد تحدثت عن المعاناة التي تعيشها بعد هذه الحادثة مؤكده بانها وخاصه بساعات الليل تعيش بحالة من الخوف حتى بعد اعتقال المشتبهين بهذه الحادثة الا انها لم تتوقع ان تعيش هذا الموقف وان يتم تهديد حياتها ومع هذه الكلمات لم تتمالك خديجة ابو غزالة نفسها وبدءت في البكاء حول الصدمه التي اصابتها عقب هذه الحادثة المؤسفة مؤكده بانها لاقت التفاف كبير وشعبي من اهالي المدينة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة