اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

غرناطة تستمر في الأعمال الخيرية للأسبوع الثاني على التوالي

بادرت مدرسة غرناطة الثانوية في كفر كنا بمشاريع خيرية مميزة على مدار أسبوع الاعمال الخيرية القطري لتذويت قيمة العطاء وتأصيل مفاهيم الانتماء للمجتمع والوطن حيث وشاركت مشاركة فعالة في المشاريع الأخرى التي بادر لها قسم المعارف ،المراكز والمدارس الأخرى في البلدة. تنوعت الأعمال الخيرية وتعددت الفعاليات التي تميز بها طلابنا. الأولى كانت زيارة طلاب ومعلمات المدرسة لنادي الكفيف المجاور للمدرسة حيث قام الطلاب بتفعيل برنامج بعرافتهم أبرزه كانت الطالبة موران من صف الثاني عشر بإلقاء قصيدة من تأليفها عن دمج الكفيف في سوق العمل والتعامل معهم كشريحة فعالة في المجتمع. أما المحطة الثانية كانت بقيادة المربية لوزيان كنانة مركزة الداخل الاجتماعي حيث قاموا بتبني بستان البيادر عن طريق ترميمه، الرسم على جدران ،تفعيل الطلاب ومساعدة المربيات على فعاليات البستان الأخضر. 




المحطة الثالثة كانت ترميم وإثراء البيئة الخارجية لبستان الفرح عن طريق رسومات من إبداع الطالبة المتخصصة بمجال الرسم ودمج الألوان ولف الورق الفنانة ماريا خطيب. هذا وقام مجلس الطلاب بجمع عدد كبير من القصص، الألعاب والكتب للأطفال ومنحها لوحدة العناية بالأطفال في المجلس ليتم توزيعها بشكل ممنهج. المحطة الرابعة كانت زيارة المسنين المرضى في مشفى الجليل في الناصرة والقيام ببرنامج ترفيهي فني للترفيه عن المرضى. 



المحطة المركزية كانت يوم السبت حيث بادرت المربية آية عمري بإقامة بازار خيري كبير اشترك فيه كل صفوف المدرسة وعرضوا محطات متنوعة وأغراض مميزة للبيع من أزهار ونباتات، بطاقات من إبداع الرسامة المحترفة ماريا خطيب، عصير طبيعي وكعك بيتي، اكسسوارات وهدايا لعيد الأم. ذلك ويعود ريع هذا البازار لجمعية تعنى بالأطفال مرضى السرطان.



  توجهت مديرة المدرسة المربية فهيمة أمارة بكلمة شكر مشفوعة بالامتنان والتقدير إلى كل من الطلاب، المربيين، المركزين والخيرين الذين جادت أيديهم الكريمة بالخير وطابت أنفسهم العظيمة بالبذل والعطاء مشيدة بطاقم التربية الاجتماعية ودورهم الفاعل وتخطيطهم المهني وعملهم الدؤوب لإخراج هذه الأعمال الخيرية إلى حيز النور.
-


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة