اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

افتتاح مركز خدمات لمؤسسة التأمين الوطني في كفركنا

تم صباح اليوم الأربعاء الاحتفال بافتتاح مركز الخدمات التابع لمؤسسة التأمين الوطني في  كفركنا الذي يخدم القرى المجاورة المشهد والرينة وطرعان وعرب الهيب والعزير ورمانة.



شارك في الاحتفال البروفيسور شلومو مور مديرعام مؤسسة التأمين الوطني ورئيس مجلس محلي كفركنا مجاهد عواودة ورئيس مجلس محلي المشهد محمد حسن ومدير مركز التأمين الوطني في الناصرة حسام أبو بكر والقائم باعمال رئيس مجلس كفركنا عز الدين أمارة ومدير عام المجلس اسلام امارة والقاضي عاطف عيلبوني والعديد من الشخصيات الاجتماعية.



تولى عرافة الافتتاح  الناطق الاعلامي لمؤسسة التأمين الوطني في الناصرة ومدير القوى البشرية بدر دلاشة الذي رحّب بالحضور وشكرهم على حضورهم هذا الحدث الهام. وأكد أنه من خلال هذا المركز سيتم تقديم الخدمات لعشرات الآلاف من المواطنين من خمسة قرى مختلفة وسيوفر عليهم الكثير من العناء والسفر وستكون الخدمات بشكل متطور وحديث والتأمين الوطني يعمل جاهدا لراحة المواطنين.



 وتحدث كل من حسام أبو بكر مدير التأمين الوطني في الناصرة وسماهر غانم مديرة المركز الجديد في كفركنا حيث اكدا على اهمية افتتاح هذا المركز في بلدة كفركنا ومواصلة تقديم الخدمات لكافة المواطنين والتواجد بالقرب منهم. وأكدت سماهر غانم: "هدفنا التسهيل على المواطنين قدر الإمكان من أجل أن يحصلوا على خدمات قريبة من أماكن سكنهم والمركز سيخدم أهالي كفركنا والمشهد والرينة وطرعان وعرب الهيب ورمانة والعزير".



البروفيسور شلومو مور مديرعام مؤسسة التأمين الوطني، قال: "أكثر ما يهم مؤسسة التأمين الوطني هو راحة المواطنين والتسهيل عليهم في تلقي الخدمات، ونحن نسعى دائمًا الى افتتاح مراكز جديدة في كل المناطق من توفير الراحة والخدمة الاسهل للجميع في أسرع وقت".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة