اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

التعايش العربي- اليهودي بمدرسة اورط حلمي الشافعي عكا

نظمت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي عكا بالتعاون مع مدرسة اورط بنيامينا مشروع(Hangout) الذي يهدف لخلق حياة مشتركة بين الطلاب/ات العرب واليهود على اسس من الاحترام المتبادل والثقة والتسامح والمودة  .


 بدأ هذا المشروع منذ شهرين بين الطلاب/ات عن طريق الانترنت ( مقابلات عن بعُد ) ، شملت تبادل الافكار والحوارات في مختلف الموضوعات التي تمس الطلاب/ات، ومناقشة اهمية وجود مناخ اجتماعي سليم يقرب الشعبين عن طريق القيم والتواصل الاجتماعي المبني على روح  الإخاء والمحبة بين الشعبين .


 كان اللقاء وجها لوجه بين طلاب/ات المدرستين في الفترة الأخيرة بمدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي بعكا ، بغرفة اللغة الانجليزية حيث اجتمع طلاب/ات الصف الحادي عشر علمي1 من مدرسة اورط حلمي الشافعي بطلاب/ات من الصف  العاشر من مدرسة بنيامينا في اجواء سادتها الفرحة والسعادة بعد تواصل لمدة شهري.


 كان في استقبال الضيوف الاستاذ محمد حجوج مدير مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي ، والمعلمة نبيهه علي معلمة اللغة الانجليزية ,والمسؤولة عن هذا المشروع ، ومشاركة المعلمة مهيرة زيدان معلمة اللغة الانجليزية، ومساهمة المعلمتان بونسيانا اكرميد وهزار ددن معلمتي اللغة الانجليزية.


شمل هذا اللقاء الودي عدة فعاليات وانشطة بين طلاب/ات المدرستين حول التخصصات والهوايات والاماكن الاثرية في مدينة عكا ، وايضا ناقش الطلاب/ات العرض النهائي لهذا المشروع.


واشاد المربي محمد حجوج مدير المدرسة بهذا الانجاز الكبير في غرس روح التعايش بالمحبة والاحترام بين طلاب/ات المدرستين في اجواء صافية ، كما اشاد بالدور الرائع للمعلمة نبيهه علي وطاقم معلماتن اللغة الانجليزية على المجهود الكبير في نجاح هذا المشروع،.


 اشرف محمد باب الله على الاعلام والتسويق.
 

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة