اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

علي سلام يلتقي نتنياهو ويدعوه لزيارة الناصرة ... شاهدوا

استقبل رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو في مكتبه في القدس اليوم الاربعاء رئيس بلدية الناصرة علي سلام .



وتناقش نتانياهو وسلام حول مواضيع عديدة منها البناء وتشجيع السياحة عامة والمسيحية خاصة الى مدينة الناصرة.



سلام اشار في حديثه مع نتانياهو الى انه يؤمن بالتعايش ويسعى لتحقيقه على ارض الواقع بين المواطنين العرب واليهود في البلاد.



وفي نهاية اللقاء وجه سلام دعوة لنتانياهو لزيارة الناصرة .




وفي بيان صادر عن المتحدث باسم رئيس الحكومة نتانياهو جاء :"   إلتقى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ظهر اليوم في مكتبه رئيس بلدية الناصرة علي سلام وأكد على أنه يعتبر دمج المواطنين العرب في المجتمع الإسرائيلي هدفا وطنيا.


 
وناقش رئيس الوزراء ورئيس بلدية الناصرة تطوير المدينة بما في ذلك بناء عمارات متعددة الطوابق وبلورة خطة لتشجيع السياحة المسيحية من الخارج وتطوير المناطق الصناعية. كما وجه رئيس بلدية الناصرة دعوة إلى رئيس الوزراء ليقوم بزيارة إلى مدينته.


 
وقال رئيس الوزراء نتنياهو في اللقاء: "أعتقد أن دمج المواطنين العرب في مجالات الأعمال والتعليم والقيادة والتكنولوجيا وفي جميع المجالات يعتبر هدفا وطنيا. أعتقد أن الدور القيادي الذي تلعبه بلدية الناصرة يجب أن يشكل مثالا يحتذى به بالنسبة للآخرين وسيسرني أن أساعدك في هذا الشأن".


 
وقال رئيس بلدية الناصرة علي سلام: "أدعوكم إلى زيارة الناصرة وهي أكبر مدينة في الوسط العربي. إنها مدينة الحب ومدينة السلام ومدينة البشارة. زيارتكم المرتقبة إلى الناصرة ستشرفني كثيرا. إنني أؤمن بالتعايش وأؤمن بأن الطريق الوحيد أمامنا هو بأننا نعيش معا وسنواصل العيش معا".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة