اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

نوال الزغبي أشعلت مسرح “ديو المشاهير” رقصاً وفرح

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
في أمسية إستثنائية وقبيل أيام من إنصراف عام 2015 حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفةً على برنامج “ديو المشاهير Celebrity Duets” بموسمه الجديد عبر قناة الـ MTV اللبنانية والـMBC4 بحلقة حملت الفرح عنواناً عريضاً.



نوال الزغبي التي إنتظر إطلالتها الجمهور العربي طيلة الأسبوع الماضي وإحتشد محبّوها في الإستوديو قبل ساعات من إنطلاق السهرة أطلّت في ظهورها الأوّل على مسرح البرنامج بأغنية “يا جدع” التي شاركها فيها الممثل المصري إدوارد فأشعلت الإستوديو رقصاً وغمرت الجمهور والحضور بخفّة ظلّها وحماسها الذي ملأ المكان بطاقة إيجابية أشعلت الحضور الذي صفّق لها بحرارة.



إلى أجمل الأعمال الغنائية العربية أعادت نوال الزغبي في إطلالتها الثانية الجمهور بأغنية “مين حبيبي أنا” التي شاركها فيها الممثل اللبناني طوني عيسى فأحاطت الحضور بعفويتها وسط أجواء رومانسية طريفة وكان لافتاً مدى إرتياحها وسيطرتها على المسرح الذي رفع محبّوها فيه صورها عالياً، ثم شاركتها الممثلة اللبنانية رولا شامية إطلالتها الثالثة بأغنية “على دلعونا” التي إسترجعت بها نوال الزغبي أمجاد البدايات وسط أجواء الدّبكة اللبنانية المميّزة.



نوال الزغبي فاجأت الجميع بإطلالتها الرابعة والأخيرة حيث قدّمت ميدلي لمجموعة من أجمل أغنياتها منها القديمة وغيرها الحديثة إستهلّته بـ”عيوني لمّا بيشوفوك” التي صدرت ضمن ألبومها الجديد “مش مسامحة”، “ألف وميّة” وشاركتها فيها شكران مرتجى، “ماندم عليك” ورافقها فيها معزّ تومي، “بيلبقلك” وشاركها فيها وسام صليبا فتألّقت باللون الأبيض وإحتفى بها البرنامج عروساً للتفاؤل والفرح مع بداية العام الجديد.



إطلالات نوال الزغبي نالت إستحساناً كبيراً من الجمهور وخاصةً محبّيها عبر مواقع وصفحات التواصل الإجتماعي فإنهالوا عليها بالتعليقات المثنية على جمالها، أناقتها، عفويتها والطاقة الإيجابية التي ترافقها أينما حلّت.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة