اخر الاخبار
تابعونا

السفير الفرنسي يزور بلدية الناصرة

تاريخ النشر: 2020-07-15 14:06:43
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

التحقيق مع جمال عبد الخالق مدير مكتب ناصرتي بشبهة محاولة الاعتداء على عضو البلدية شريف زعبي‎

تم في شرطة الناصرة اليوم الثلاثاء التحقيق مع مدير مكتب قائمة ناصرتي جمال عبد الخالق ، وذلك بشبهة محاولة الاعتداء وشتم عضو البلدية شريف زعبي من كتلة الجبهة الدمقراطية خلال جلسة البلدية في تاريخ 9_9_2015.



وفي حديث لمراسل الصنارة نت مع مدير مكتب ناصرتي جمال عبد الخالق قال:" تم اليوم التحقيق معي والحمدلله لا يوجد اي دليل واقوال عضو البلدية شريف زعبي عارية عن الصحة ولم اشتم ولم احاول الاعتداء على احد".



وأضاف عبد الخالق:"كان هناك نقش بيننا خلال الجلسه ، انا لم اتدخل في الجلسة وكنت جانبا ، التحقيق لم يثبت شيئا ولا يوجد اي دليل بل هو الذي شتمني وتهجم كلاميا على رئيس البلدية وقائمة ناصرتي ".



وانهى قائلا :" هذا دليل ان هناك افلاس سياسي لدى الجبهة ولا يوجد لديهم ما يفعلون في المدينة فيبدأون بالافتراء حتى تم دعوتي للتحقيق في الشرطة ، كل الشبهات اكاذيب وافتراء وانا اتحمل المسؤولية".



اما عضو البلدية شريف زعبي :"بصراحة خلال الجلسة دخل جمال عبد الخالق وشتمني وتهجم علي ، كان هناك نقاش بين اعضاء البلدية ، اولا هو ممنوع ان يدخل ويتكلم في الجلسة لانه ليس عضوا في البلدية ، هو مركز قائمة ناصرتي وتهجم في الجلسة وبعد الجلسة فانا احمله المسؤولية مرتين ، لذلك انا لا احب هذه الاجواء فتقدمت بشكوى حول التهجم وايضا حول بيان صدر باسم ناصرتي وجمال عبد الخالق كتب في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انه هو من كتب هذا البيان الذي كتب خلاله ان شريف زعبي حاقد وما شابه ".



وأردف شريف زعبي حديثه :"بالنسبه لي لا اخاف من احد ، لكن هذا الجو الذين يحاولون فعله مع اعضاء البلدية ان كان من الجبهة او غيرها ممنوع ، طلبت من الشرطة ان تبعده عن جلسات البلدية ليكون عبره لغيره فانا لا استعمل العنف ، هدفي هو ان لا يتكرر هذا الامر لان هذا اسلوب لا يليق بالناصرة واهلها ".



كما وقال زعبي:"الشكوى قدمتها حسب تسجيل كان في احد وسائل الاعلام ، من خلاله يظهر كيف تهجموا علي عندما انتقذت رئيس البلدية حول التعيينات بشكل حضاري ، وتوجهت للمحكمة ايضا وستبث في شهر كانون ثاني المقبل حول موضوع التعيينات وقضايا اخرى يتجاهلها رئيس البلدية ".



وانهى زعبي :"حقي وحق كل شخص انتقاذ رئيس البلدية وكل منتخب جمهور ، لذلك توجهت للمحكمة وللشرطة على امل ان تنتهي هذه الاجواء وتكون اجواء ديمقراطية".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة