اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الالاف يخرجون دعما للانتفاصة:"الثابت الوحيد والأساسي هو أن الشعب الفلسطيني ثابت ولن يفرط في أرضه ومقدساته"

شارك الالاف من انصار وكوادر وقيادات حركة الجهاد الاسلامي اليوم في جمعة الثبات دعما للانتفاضة التي تدخل شهرها الثالث بسبب الانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس.



وانطلقت المسيرة الجماهيرية الحاشدة من المسجد العمري بدعوة حركة الجهاد الإسلامي تجاه برج السوا حصري في شارع الوحدة وسط هتافات تطالب بتصعيد الانتفاضة.
وجدد خالد البطش عضو القيادية السياسية في حركة الجهاد الاسلامي تاكيده على استمرار الانتفاضة في وجه الاحتلال الاسرائيلي الذي يرتكب كل يوم اعدامات بحق الشعب الفلسطيني.



وقال البطش في كلمة امام المحتشدين :"جمعة الثبات على الحق والمقاومة والانتفاضة والجهاد وتحرير الضفة الغربية من المحتلين"، مضيفا "اننا ماضون في الانتفاضة والسير على خطى الشهداء".



وتابع البطش:" نحن على موعد مع تحرير الضفة الغربية وتطهيرها من الحواجز والمستوطنين".



من ناحيته قال داود شهاب الناطق باسم حركة الجهاد الاسلامي:" إن هذه المسيرة تحمل عدة دلالات أهمها ان غزة حاضرة في انتفاضة القدس التي يلتقي عليها الكل الفلسطيني مسانداً وداعماً للشباب المنتفضة في الضفة والقدس".



وأكد شهاب على أن الانتفاضة هي طريق الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي والاستيطان، مشدداً على ضرورة أن يكون الكل الفلسطيني في خندق واحد في وجه الاحتلال.



وأشار الى أن المعركة بين الشعب الفلسطيني والاحتلال طويلة ومفتوحة على كل الاحتمالات، وقال:"ان الثابت الوحيد والأساسي هو أن الشعب الفلسطيني ثابت ولن يفرط في أرضه ومقدساته ويمارس كل ما هو متاح للتخلص من الاحتلال".

>>> للمزيد من فلسطين اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة