اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

فيديو : بنزيمة يؤكد براءته ويروي حكايته

أكد مهاجم ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، أنه بري من تهمة ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماثيو فالبوينا.



وبعد ابعاد بنزيمة عن المنتخب لاتهامات بالتورط في فضيحة ابتزاز فالبوينا، تحدث نجم فريق ريال مدريد إلى اجهزة الاعلام وأكد أنه يريد اللعب بجانب فالبوينا وقيادة فرنسا للفوز بكأس اوروبا التي ستستضيفها العام 2016.



بنزيمة صرح في مقابلة تلفزيونية بثت مقاطع منها قناة تي اف آي الفرنسية بأنه برئ من تهمة الابتزاز.



ويواجه مهاجم ريال مدريد تهمة التآمر لابتزاز المال من ماثيو فالبوينا في فضيحة متعلقة بشريط فيديو فيه مقاطع اباحية.



ويعتقد المحققون أن صديق بنزيما منذ طفولته، كريم زيناتي، اتصل به كي يتوسط ويقنع فالبوينا بالتعامل بشكل مباشر مع المبتزين.



وكان رئيس الوزراء الفرنسي، مانويل فالز، قد انضم إلى حملة منتقدي بنزيمه وقال يوم الثلاثاء إنه لا يوجد مكان للاعب في المنتخب الفرنسي وذلك بعد ايام من تصريح لفالبوينا بأنه يحس بأن زميله في المنتخب الفرنسي خانه.



وقد تم وضع بنزيما تحت طائلة القانون ما يعني أن ليس بوسعه اجراء اي اتصال بفالبوينا اثناء التحقيقات، وفي حال تواصل هذه التحقيقات إلى موعد انطلاقة كأس الأمم الأوروبية لعام 2016 في العاشر من شهر يونيو فلن يكون بوسع المدرب، ديديه دوشام، اشراك أي من اللاعبين في المنتخب.



وقال كريم بنزيمة: "عندما أسمع ما يقال بأني قمت بابتزازه وأني طلبت منه مالا فإن ذلك يدفعني إلى الجنون، لأن الوضع لا علاقة له بذلك. كما أن الأقوال بأن أحد اصدقائي بحاجة إلى المال أو شئ مثل هذا، هذا مجرد هراء لأني والحمدالله أعيش في وضع مادي جيد وظللت كذلك لفترة طويلة وأنا لست بحاجة إلى جني المال (بطريقة مثل هذه)".



واضاف: "أنا عندما أفعل شئ لشخص لا أتوقع أي مقابل لذلك".



وختم قائلا: "لم أفعل أي شئ، لست مذنبا وأنا لا أتظاهر بالبراءة أمام عدسات الكاميرا أنا لا أتظاهر بل أتيت هنا للتحدث معكم باخلاص وآمل أن ينتهي هذا الوضع بشكل جيد لنا جميعا سواء لماثيو أو شخصي أو صديقي. وأن نعود جميعا إلى المنتخب الفرنسي للفوز بكأس أوروبا".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة