اخر الاخبار
تابعونا

الطقس: ارتفاع درجات الحرارة

تاريخ النشر: 2021-03-06 08:45:47
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مدرب برشلونة: مباراتنا مع ريال مدريد لم تكن الأفضل لنا

قلل لويس انريكي المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، من أهمية فوز فريقه على غريمه التاريخي ريال مدريد برباعية نظيفة على ملعب الأخير، مؤكدا أن فريقه لعب مباريات أفضل خلال الموسم الماضي.




وقال المدرب الأسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين على هامش مباراة فريقه أمام روما الإيطالي غدا الثلاثاء في بطولة دوري أبطال أوروبا: "لا أعتقد أنها المباراة الأفضل.. في الموسم الماضي قدمنا مباريات رائعة للغاية ولكن هذه تحظى باهتمام أكبر لأن المنافس ريال مدريد".



وأحدث برشلونة صخبا مدويا يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني بالفوز على غريمه التاريخي برباعية نظيفة.



وتحدث لويس انريكي عن مباراة روما قائلا: "إنها مباراة من مباريات الجولات الأخيرة في دور المجموعات ولها أهميتها في حسم المركز الأول".



ومن المحتمل أن يشارك ميسي بصفة أساسية أمام روما غدا بعد أن خاض مباراة الكلاسيكو كبديل في الشوط الثاني: "أرى ميسي بحالة جيدة للغاية .. رؤية اللاعب الأفضل في الملعب مرة أخرى أمر يسعدني".



ولم يستبعد انريكي أن يقوم برشلونة بضم لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.



واختتم قائلا: "الفكرة تتبلور دائما في كل فترة انتقال حول دعم الفريق .. وجود العديد من اللاعبين من أصحاب الكفاءات المتعددة لا يعني أن نكتفي بهذا الحل".



وقال لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل اللقب إنه من المرجح جدا غياب مدافعه خافيير ماسكيرانو عن مواجهة روما ضمن منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.



وأصيب ماسكيرانو لاعب منتخب الأرجنتين خلال الشوط الأول من مباراة انتهت بفوز برشلونة 4-صفر على ريال مدريد بعدما تعرض لكدمة في الفخذ ليخرج من اللقاء ويشارك الفرنسي جيريمي ماتيو.



وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي قبل استضافة روما في نوكامب "ماسكيرانو تعرض لكدمة قوية في عضلة بالفخذ".



وأضاف لاعب منتخب اسبانيا السابق والذي تولى تدريب روما في موسم 2011-2012 "لم يتمكن من المران اليوم والشيء الواقعي أنه لن يستطيع المشاركة غدا لأنه لاعب مهم لنا ولا نريد أي مخاطرة."



ولم يكن لويس إنريكي واضحا في إمكانية مشاركة ليونيل ميسي -العائد من الإصابة - في التشكيلة الأساسية أمام روما.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة