اخر الاخبار
تابعونا

كفرقرع تنطلق في مسيرة الكرامة

تاريخ النشر: 2021-05-18 18:19:49
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فوز شركة يملكها ويديرها المهندس سمير خوري من شفاعمرو بجائزة عالمية ثمينة

حازت شركة SK للهندسة والإنشاءات التي يملكها ويديرها المهندس سمير خوري إبن مدينة شفاعمرو، بجائزة عالمية وبشهادة تقدير عالمية من قبل المجلس الأوروبي للمصالح التجارية في جامعة أُوكسفورد - EBA - لتكون واحدة من بين حوالي 20 شركة عالمية كبرى تحظى بهذا الإنجاز. 



وفي حديث مع المهندس سمير خوري قال لـ "الصنارة": "شركة SK للهندسة والإنشاءات أقمتها سن 1994 وهي متخصصة في الصناعة وبإقامة محطات لتوليد الطاقة الكهربائية،ومنشآت ومصانع لتحلية مياه البحر ومعالجتها ولإقامة مصانع للحليب مثل تنوڤا، ومصانع لتكرير البترول ومصانع كيماوية ومصانع لإنتاج الأغذية وتعمل الشركة في البلاد والخارج بنطاق واسع. كذلك أقمنا شركة SK للطاقة وهي من مالكي أكبر محطة في إسرائيل لإنتاج الكهرباء بالإضافة الى عدة شركات أخرى في مجال الطاقة والصناعة. وأضاف المهندس سمير خوري:"شركة SK للهندسة والإنشاءات هي التي فازت بالجائزة العالمية من قبل EBA  وقد حظيت بالفوز بعد أن قام المجلس الأوروبي للمصالح التجارية بفحص عمل الشركة والمشاريع والإستثمارات التي قامت بها الشركة في البلاد والعالم، وإعتماداً على معايير ملاءمة الشركة لنفسها في التطور التكنولوجي وسمعتها في اتفاقيات وعقود العمل في السوق المحلية والعالمية ومدى نموها وتوسعها وجودة العمل والأمانة في العمل".
وقال خوري:"يعمل في الشركة 150 شخصاً بالمعدل بضمنهم الطاقم الهندسي والإدارة وطاقم العاملين في الميدان". 



وحول المشروع العيني الذي منح الشركة الجائزة العالمية قال:" مشروع إقامة أكبر مصنع لتحلية مياه البحر في أشدود وهو من أكبر مصانع العالم لتحلية مياه البحر وقد استغرق بناؤه سنتين ونصف".



هذا وسيتم منح الجائزة لشركة SK في شهر كانون الأول القادم في القاعة الدولية على إسم سقراط في جامعة أوكسفورد في بريطانيا بحضور رجال أعمال وصناعيين رائدين على المستوى العالمي وسياسيين ورؤساء وأعضاء برلمان من مختلف البلدان في العالم وشخصيات رائدة في سلك التعليم.وسيحظى الحدث بتغطية إعلامية كبيرة من قبل وسائل إعلام رائدة بينها مجلة "تايم" الشهيرة التي ستنشر أسماء وتفاصيل الشركات الحائزة على الجائزة والتي ستتوزع على كل رجال الأعمال والصناعيين في أوروبا والعالم. مع توصية وإشارة الى أمانة الشركات التي يوصى بالتعاقد معها على صفقات عمل ومشاريع.



هذا وسيمنح المهندس سمير خوري مدة 10 - 15 دقيقة لتقديم شرح عن شركته ومجالات عملها في الاحتفال في أوكسفورد الذي سيتولّى عرافته بروفيسور يشغل منصب مدير قسم إدارة الأعمال العالمية.


>>> للمزيد من مقالات ومقابلات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة