اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

عرض ازياء مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف ٢٠١٦

الجرأة والثقة والذوق الرفيع، صفات تميّز امرأة  إيلي صعب لربيع وصيف ٢٠١٦. عصرية وديناميكية هي، متمكّنة من المزج بين الأساليب المختلفة واللعب بكثافة المواد: سترة من الدانتيل فوق فستان من قماش الجورجيت، أو فستان من الدانتيل مع سترة سبور واسعة. تنانير وجاكيتات من الجلد المزيّن بتخريمات على شكل أزهار، وفساتين مطرّزة على الطريقة الإنكليزية تترافق وسترات من الكريب جورجيت أو رداء شفاف. وتتألق تطبيعات الأزهار فوق خلفية مخططة بالأبيض والأسود. قبات معقودة تلفّ العنق بأناقة أنثوية. ، وألوان فرِحة كالأحمر الفوشيا وزهري الحقول والأخضر الزمردي والأزرق الليلي، تبعث الحياة في التخطيطات الأفقية والطولية. تناقضات جميلة، وحدها المرأة العصرية العالِمة بالموضة وتفاصيلها الأدقّ، تجيد لعبتها والمزج بينها برشاقة المتمكّنة من أناقتها.



وشهدت المجموعة تطويراً في الإكسسوارات يتماشى والتجدّد في الأزياء الجاهزة، وتجلى في الأساور والعقود الملوّنة، والصنادل الجلدية المخرّمة وتلك العالية بأربطة عدة، وبألوان حيوية ، مزينة بالمسامير والدوائر الذهبية اللامعة.



وتعرف هذه المجموعة إطلاق حقيبة Le 31 التي تحمل رموز الدار، بتصميم مميّز ، يتوسّطه قفل يشبه ماسة كبيرة. وهو متوافر بثلاثة أحجام. كذلك تحمل الحقيبة الجديدة رقم عنوان بوتيك صعب في جادة جورج الخامس في باريس.



وتكلّل مجموعة صعب للربيع والصيف ٢٠١٦ هذه، خطوات سابقة واستراتيجية ثاقبة رسمها المصمّم إيلي صعب، بهدف محاكاة المرأة الدينامية الشابة في إطلالاتها اليومية المتعدّدة، وتطلعاتها للموضة المعاصرة.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة