اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

600 شرطي و100 منظم لتأمين مباراة سخنين وبيتار القدس

قالت المتحدثه باسم الشرطة لوبا السمري- مؤخرا ، انجزت شرطة الشمال تقييما باشراف من قائد المنطقة الشمالية اللواء  ً زوهار دفير ً حول مباراة  كرة القدم المتوقع  عقدها يوم الاثنين الموافق 05.10 المقبل الساعة 20:30.على ارض استاد الدوحة بمدينة سخنين ما بين فريقي ابناء سخنين وبيتار القدس  وبحيث من المتوقع أن يشارك فيها حوالي 5500 من المشجعين، 400 منهم من مشجعي فريق بيتار القدس  كما وسيتم بيع تذاكر مسبقة بمدينة القدس من قبل ادارة الفريق هناك، واذا بقيت تذاكر عشية المباراه ستباع في متنزه - بارك استراليا بالشمال كما ومن هناك سوف يتم توجيه ومرافقة المشجعين لملعب الدوحة بسخنين .



هذا وأكثر من 600 من افراد الشرطة والضباط كما  و 100 من المنظمين  تحت اشراف الضابط رامي  نايمرك قائد مركز شرطة شفاعمرو - سومخ ، على استعداد وجاهزيه لعقد مباراة كرة القدم على النحو المعتاد مع ضمان النظام العام والحفاظ على الأمن في الأرواح والممتلكات، وتوجيه حركة المرور قبل وأثناء وبعد المباراة.



كما والى كل ذلك سوف يتم نشر قوات الشرطة نهارها  ابتداء من ساعات ما بعد الظهر وعلى طول خط الطريق المؤدي وذلك لتأمين الحدث كما وشرطة المرور لتوجيه حركة المرور لمشجعي الفريق الضيف من متنزه - بارك أستراليا مع تأمين مسار الطريق كله دون توقف وفي محور سير ومرور الذي خصص لهذا الغرض  وكل هذا، للتقليل وللتقليص من الأضرار التي قد تلحق في مجريات الحياة اليومية بالمدينة سخنين.



هذا ويوصى لحشود المشجعين الوصول ساعتين قبل المباراة من أجل افساح المجال امامنا لاجراء عمليات التفتيش الصارمة والدقيقه كشرط لدخول جميع المشجعين الى الملعب، ونحن لن تسمح بدخول المتأخرين دون التحقق والتفتيش الدقيق وحتى إذا كانت المباراه  قد بدأت بالفعل.
جنبا الى جنب مع التأكيد على عدم السماح للمشجعين  بالدخول مع معدات غير رياضية، معدات ممنوعة كالمفرقعات والالعاب الناريه والحاده كما والأعلام وأخرى الى أرض الملعب.



اضف لذلك ولضمان وصول  آمن لمشجعي الفريق الضيف ، على المشجعين الوصول الى المتنزه - بارك  أستراليا مبكرا وبحيث ستقوم قوات الشرطة بمرافقة وتوجيه حافلات النقل من هناك للملعب وعوده لهناك .



هذا ويوضح على انه ولصالح المشجعين من كلا الطرفين تم تخصيص  مواقف للسيارات منفرده كل عن الاخر ، ونطلب من المشجعين للفريق الضيف الوقوف بسياراتهم في المواقف العامه القريبه  والمعده لذلك مع الانصياع والاستماع لتوجيهات وارشادات افراد الشرطة ومنها الى متنزه - بارك استراليا وبحيث لن يسمح بركن السيارات بالقرب من حواف الطرقات كما  ولن يسمح بتعطل حركة المرور والمركبات المخالفة سيتم جرها وسحبها من هناك ومع التشديد والتأكيد على ان قوات الشرطه ستتعامل في يد حازمة صارمه ضد كل من يخالف النظام او يحاول في ان يمس بالسلامه العامه هناك .

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة