اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

علي سلام : الجبهة لم تحترم الشهداء ...... زعبي : الدعوة يجب أن تكون قبل 48 ساعة

"خطأ كبير من الجبهة عدم مشاركتها باجتماع اليوم مع اهالي الشهداء علما أننا قمنا بدعوتهم , هم لا يعاقبون علي سلام وقائمة ناصرتي بهذه الطريقة بل هم لم يحترموا الشهداء واهاليهم , فاذا هذه القيادة التي حكمت الناصرة سنوات فهذه مصيبة كبيرة , اتأمل أن يتعلموا من خطأئهم " , هذا ما قاله رئيس بلدية الناصرة علي سلام تعقيبا على عدم مشاركة اعضاء البلدية عن الجبهة في الاجتماع التحضيري التي دعت اليه بلدية الناصرة مع اهالي الشهداء عشية الذكرى الخامسة عشر لشهداء هبة القدس والاقصى .




وأضاف سلام:"الاقصى يمر باوقات عصيبة وعلينا التوحد وعلى قيادات الوسط العربي التحرك وننظم حافلات يومية الى الاقصى والوقوف بوجه المعتدين على هذا المكان المقدس وتصعيد الخطوات اوليا , يجب اخد قرار من كل الوسط العربي أن نتواجد ليالي في ساحة الاقصى ".




وتعقيبا على اقامة المسيرة القطرية في سخنين وليست في الناصرة عقب سلام:"هناك قيادة واحترمها , وانا كرئيس اكبر بلدية عربية لا احب ان افرض ذلك , انا احترمت قرارهم أن تكون في سخنين , وعندما يقررون ان تكون في الناصرة ساحترم ذلك".




شريف زعبي:الدعوة يجب أن تكون قبل 48 ساعة على الاقل




وفي حديث مع عضو بلدية الناصرة عن الجبهة شريف زعبي قال:" لقد قمت بابلاغ مستشار رئيس البلدية السيد سالم شرارة عن تعذرنا الاشتراك بالاجتماع بسبب انشغالنا بالعمل . اود ان اوضح للجميع ان اي دعوة لاجتماع مجلس بلدي يجب ان تتم حسب القانون بطريقة تحترم اعضاء المجلس البلدي. القانون يلزم رئيس البلدية ان يقوم بدعوة الاعضاء علی الاقل 48 ساعة قبل الاجتماع ، وهذا الامر لم بتم فقد تم دعوتنا امس بالرغم من الاجتماع غير طارئ فذكری هبة اكتوبر معروف تاريخه للجميع . امر اخر الدعوة يجب ان تتم لكل عضو بلدية عن طريق دعوة رسمية وهذا ما لم يحصل . وامر اخر ان القانون يلزم رئيس البلدية دعوة اعضاء المجلس البلدي بعد الساعة السادسة مساء ، وليس الساعة الثالثة والنصف في اوقات العمل ".



واضاف زعبي:"كنت اتمنی احتراما لذكری ولاهالي الشهداء ان تتم الدعوة بطريقة تسعی الی انجاح الاجتماع واشراك كل القوی والاحزاب بالبلد ,علی كل حال لقد طلبت من السيد سالم شرارة ابلاغنا بالنشاطات التي ستقرر بالاجتماع ,المجد والخلود لشهداء شعبنا الابرار".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة